منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عاجل – مصادر أمنية تؤكد مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذى لـ “أبو ظبى الاسلامى”


أكدت مصادر أمنية لـ “البورصة” مقتل السيدة نيفين لطفي، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمصرف “أبو ظبى الاسلامى – مصر”والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة.
وأشارت المصادر أنه تم العثور على جثة السيدة نيفين إبراهيم لطفى داخل شقتها بكمبوند سكني بمدينة السادس من اكتوبر, مضيفا ان بالجثة عدة طعنات والصفة التشريحية ستحدد باقى التفاصيل.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي من مديرية أمن الجيزة  لكشف غموض الحادث والوقوف على تفاصيل أكثر.

وكانت إدارة البورصة قد قررت ايقاف التعامل على اسهم البنك لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض و الطلبات المسجلة على اسهم البنك قبل نشر هذا الاعلان.

تمتعت نيفين لطفي بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عام في العمل المصرفي وخبرات متنوعة بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية، وتتمتع أيضًا بخبرة دولية مكتسبة من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، مع التأكيد على خبراتها الأساسية في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الائتمانية ورأس المال.

وقد التحقت بمصرف ابو ظبي الإسلامي – مصر بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومقره في لندن وكان آخر مواقعها الوظيفية مدير العمليات والعضو المنتدب ورئيس الشؤون الائتمانية، وخلال عملها في هذا المنصب، قامت بتحمل العديد من المسؤوليات والمهام الخاصة بالبنك التجاري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقد بدأت عملها في القطاع المصرفي في سيتي بنك في شهر مارس 1976 حيث انضمت إلى البنك في القاهرة كمحللة مالية وهي حاصلة على بكالوريوس العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/22/933547