منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“القاهرة” ترفع تعريفة “التاكسى الأبيض” جنيهاً واحداً


اعتمدت محافظة القاهرة تعديل تعريفة ركوب السيارات الأجرة «التاكسى الأبيض»، بعد موافقة مجلس الوزراء، رسمياً، على المقترح.
قال المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، إنه تم تعديل تعريفة ركوب السيارات الأجرة «التاكسى الأبيض»، وتشمل رفع قيمة فتح العداد «شاملاً أول كيلو متر من الرحلة» لتصبح 4 جنيهات بزيادة جنيهاً واحداً فقط على التعريفة القديمة للتاكسى.
بجانب تحريك سعر الكيلو متر ليصل إلى 175 قرشاً «دون انتظار» بدلاً من 140 قرشاً وفقاً للتسعيرة القديمة «بزيادة 35 قرشاً فقط» وزيادة سعر ساعة الانتظار لتصل إلى 14 جنيهاً، وتزيد بواقع 7 جنيهات لكل ساعة إضافية.
وكان المحافظ قد اعتمد التعريفة النهائية المقررة للتاكسى الأبيض بعد موافقة مجلس الوزراء رسمياً على المقترح المقدم توافقاً مع قرارات الزيادة فى أسعار الوقود والبنزين مؤخراً.
قال اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام للمحافظة، إن المقترح المقدم من المحافظة بشأن تعديل وزيادة تعريفة التاكسى الأبيض تمت دراسته من خلال لجنة متخصصة أخذت فى الاعتبار تحقيق الصالح العام، وحفظ حق جميع الأطراف بالوصول إلى العدالة المنشودة بين أصحاب وسائقى سيارات الأجرة والراكب وفقاً لزيادة أسعار البنزين مؤخراً، وأنه تم إعلان التعريفة الجديدة بعد الموافقة الرسمية من السيد المهندس رئيس مجلس الوزراء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/22/933580