منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كريم” لتوفير السيارات تبدأ تقديم خدماتها فى دمنهور


بدأت شركة كريم خدماتها فى مدينة دمنهور استكمالاً لخطة التوسع التى تقوم بها الشركة فى الإسكندرية وتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين فى رحلاتهم بين الإسكندرية ودمنهور.
وتأتى خطوة التوسع فى مدينة دمنهور فى الوقت المناسب، خاصة بعد ملاحظة أن هناك أكثر من 10 آلاف مصرى يقومون باستخدام كريم فى رحلاتهم بين الإسكندرية ودمنهور.
وقال وائل الفخرانى المدير التنفيذى لشركة كريم ونائب الرئيس للعلاقات الحكومية: «العملاء يستحقون أفضل خدمة من حيث الراحة والأمان والسعر المعقول، ونحن سعداء للغاية لتوفير هذه الخدمة بناءً على طلبهم لها».
وتم إطلاق كود ترويجى خاص بهذه المناسبة «DAMANHOOR»، والذى يتمكن المستخدمون من خلاله الاستمتاع برحلتين مجانيتين قيمة كل واحدة منهما 20 جنيهاً، فى فرصة للأشخاص الجدد الذين لم يقوموا باستخدام كريم بعد.
وقالت هدير شلبى المدير العام لشركة كريم مصر: «كريم تعمل الآن فى 5 مدن مصرية هى “القاهرة – الإسكندرية – دمنهور” والساحل الشمالى والغردقة فى فصل الصيف.

وأضافت أن هناك محاولات بشكل يومى لتلبية احتياجات العملاء، ويعتبر هذا الامتداد ليس فقط تلبيةً لطلب العملاء المتزايد على الخدمة وإنما يرجع إلى سياسة الشركة التوسعية فى مصر وتوفير فرص العمل للكثير من المصريين.

وأضافت أن الخدمة فى مدينة دمنهور لا تختلف طرق الدفع او الاستخدام عن نظيرتها فى باقى المدن التى توسعت فيها شركة كريم، حيث انها نفس طرق الدفع حيث يمكن للمستخدمين أن يقوم بالدفع عن طريق الكاش أو بالبطاقات الائتمانية أو عن طريق موقع شركة كريم.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/22/933758