منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بوما” الفرنسية تستهدف زيادة حجم أعمالها بالسوق المصرى لـ85 مليون دولار


تستهدف شركة بوما الفرنسية العاملة بمشروعات القطارات المعلقة وmini metro زيادة حجم أعمالها بالسوق المصرى لنحو 85 مليون دولار خلال العامين المقبلين.
وقال فيليب لوتورنور، مدير العمليات والصيانة بشركة بوما، فى تصريحات لـ«البورصة»، إن الشركة تخطط لتنفيذ مشروعات على المستوى السياحة والخدمة لنحو 15 مليون دولار خلال العامين المقبلين.
واضاف لوتورنور، ان حجم أعمال «بوما» فى السوق المصرى بلغ 70 مليون دولار مؤخرا.
وأشار مدير العمليات بشركة بوما خلال كلمته بمؤتمر الاستثمار الفرنسى الذى تنظمه جريدة الأهرام ايبدو، إلى التعاقد مع مستثمرين من القطاع الخاص على تنفيذ قطار معلق «تيليفريك» بمنطقة العين السخنة.
ولفت إلى تعاقد بوما مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على تنفيذ مشروع mini metro قطار معلق بمنطقة جبل الجلالة بقيمة تتراوح بين مليون وخمسة ملايين دولار.
واعتبر لوتورنور قرار البنك المركزى المصرى بتحرير سعر الصرف بالخطوة الإيجابية التى ستسهم بشكل كبير فى حل مشكلة تحويل الأرباح من قبل المستثمرين الأجانب.
وذكر ان بوما الفرنسية تأسست عام 1905 التى تعمل بإنشاء محطات سياحية ورياضية، وتنفيذ القطارات المعلقة، كما تتواجد فى نحو 82 دولة وتركز حاليا على مشروعات النقل السياحة والنقل داخل المناجم.
وتستهدف بوما الفرنسية الدخول بمشروعات النقل الكابلات فى السوق المصرى والذى تنفذه فى عدة دول مثل البرازيل وجنوب افريقيا، كما تهتم بدخول مشروعات النقل النهرى وتقديم حلول تتناسب مع المدن الجديدة، وفقا لمدير العمليات والصيانة بشركة بوما.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/23/934258