منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شركات السياحة تجتمع مع “المركزي” و “الطيران” لبدء توثيق عقود العمرة


تجتمع شركات السياحة مع كل من البنك المركزي ووزارة الطيران لسرعة البدء في توثيق عقود العمرة للموسم الجاري .
وقال شريف سعيد رئيس لجنة السياحة الدينية بمجلس تسيير أعمال غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة لـ”البورصة” ، إنه سيتم عقد مجموعة من الإجتماعات المتتالية إعتباراً من الأسبوع القادم مع الجهة الإدارية (وزارة السياحة) ومع البنك المركزى ومع وزارة الطيران المدنى لايجاد حلول عملية وواقعية تكفل نجاح الموسم، كما سيتم وضع حزمة من الإجراءات والضوابط الفنية التى تحقق حماية وتنظيم السوق وضبط الاعداد وحماية المعتمر والشركات السياحية.
أوضح أنه يجب وضع قواعد وآليات تنظم العمل بما يضمن الحفاظ على حق المواطن ومصالح الشركات السياحية فى آن واحد .
قال إن الغرفة بدأت في مخاطبة شركات السياحة لسرعة التفاعل معها لوضع هذه الضوابط والقواعد الفنية وموافاة الغرفة بكافة المقترحات والآراء بشان الضوابط والاجراءات التى تحقق الاهداف التى تسعى إليها شركات السياحة وذلك خلال خمسة أيام من تاريخه.
توقع انخفاض أعداد المعتمرين بنسبة لا تقل عن 60 % خلال الموسم الحالي مقارنة بالموسم الماضي، بسبب ارتفاع الأسعار بعد تعويم الجنيه وارتفاع أسعار الطيران .
وأوضح أن الأسعار ستشهد ارتفاعا بنسبة 45 % بحد أدنى مقارنة بالموسم الماضي، لافتا إلى أن أول رحلة للعمرة قد تكون في يوم المولد النبوي الشريف .
واتفق أعضاء مجلس إدارة لجنة تسيير أعمال غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة على البدء في العمل فى العمرة فى اسرع وقت ممكن احتراما لرغبة الشركات الراغبة في تنفيذ البرامج .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/24/934747