منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“برج العرب” تنتهى من رفع كفاءة المدخل الشرقى منتصف العام المقبل باستثمارات 75 مليون جنيه


 
تنتهى مدينة برج العرب من تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة المدخل الشرقى بالمدينة منتصف العام المقبل باستثمارات إجمالية تصل إلى 75 مليون جنيه.
قال مصدر بجهاز مدينة برج العرب أنه تم الانتهاء من 60% من أعمال رفع كفاءة وتطوير طريق المدخل الشرقى لمدينة برج العرب الممتد حتى مطار برج العرب الدولى بطول 12 كيلو مترا بتكلفة 75 مليون جنيه على أن يتم الانتهاء الكلى منتصف العام القادم.
وأشار المصدر الى أن خطة رفع الكفاءة استهدفت تقسيم الطريق الى 3 حارات، بالاضافة إلى حارة خدمات، مضيفاً أن الطريق الشرقى سيكون هو الطريق الرئيسى لمدينة برج العرب بدلاً من طريق الكافورى.
وأضاف، أنه جار انشاء خزان مياه عالى بسعة ألفى متر مكعب وخزانات مياه أرضية بسعة 24 ألف متر مكعب بالحى السادس بمدينة برج العرب الجديدة بالاسكندرية على أن تنتهى كافة التوسعات مطلع العام القادم.
وأوضح المصدر أنه تم تنفيذ 3 خطوط لمياه الشرب بالمدينة من محطة التنقية الرئيسية بالكيلو 40 بطريق مصر اسكندرية الصحراوى لتغذية محطة الروافع بمدينة برج العرب بطول 28 كيلومترا لكل خط.
من جانبه، أكد المهندس أحمد الدسوقي، رئيس جهاز المدينة أنه تم تطوير شبكات الطرق المؤدية الى المناطق الصناعية الثانية والثالثة والرابعة بتكلفة وصلت الى 21 مليون جنيه، مشيراً الى أن كافة اعمال رفع الكفاءة بشبكات الطرق داخل برج العرب ستنتهى منتصف 2017.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/24/934764