منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“المصري الخليجي” يُطلق مسابقة لإختيار 3 تطبيقات بنكية بـ”Cairo ICT”


 

المسابقة تدعو الشباب من سن 18 – 25 سنه للمشاركة.. وجوائز مالية لأفضل 3 حلول  

تقديم طلبات المشاركة في المسابقة حتى منتصف ديسمبر وإعلان الفائزين يوم 15 يناير

ينظم البنك المصري الخليجي مسابقة للمبتكرين من الشباب فى اطار مشاركة البنك في الدورة الـ 20 لمعرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تنطلق فعالياتها في 27 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 30 من الشهر ذاته تحت شعار “عصر الإضطراب الرقمي”.

وتأتي المسابقة للتأكيد على المشاركة الفعالة ل اى جى بنك بصفته الراعي الرسمي لأعمال الشباب في المعرض هذا العام “Youth Action Sponsor” ، وذلك إنطلاقا من المبادئ والقيم العامة للبنك والتي تشجع وتدعم الإبتكار وتشجيع الموهوبين من الشباب ووضعهم على رأس أولويات عمل البنك في كافة المجالات.

ويوجه البنك المصري الخليجي الدعوه للموهوبين من شباب مصر لتقديم حلول مبتكره أو نماذج لتطبيقات تكنولوجيه جديده في مجال الخدمات الماليه أو البنكيه، كما رصد البنك مكافآت ماليه لأفضل ثلاث حلول في المسابقة، حيث سيقوم بتقييم الافكار وتحديد الفائزيين لجنة التحكيم التى تتكون من (وفقاً للترتيب الابجدى): السيد/ خالد حجازي الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى بشركة “إتصالات مصر” والسيد/ نضال عصر الرئيس التنفيذى ل “اى جى بنك” والسيد/ وائل فخراني العضو المنتدب لشركة “كريم مصر” ونائب رئيس أول للعلاقات الحكومية لشركة “كريم العالمية” ، بالتعاون مع خبراء من مؤسسة “انجاز مصر” على أن يتم اختيار الفائزين  في الخامس عشر من شهر يناير المقبل.

ووضع البنك عدة شروط للمشاركة في المسابقة من أبرزها ألا يقل سن المتسابق عن 18 عام ولا يزيد عن 25 عام، وأن يحمل المتسابق بطاقة تحقيق شخصيه سارية وشروط اخرى معلنة على الصفحة الالكترونية المخصصة للمسابقةwww.egbanktechchallenge.com

ويشترط في الأعمال المقدمة أن تتسم بثلاث صفات رئيسيه، الذكاء في طريقة تشغيلها والبساطه في استخدامها والإبتكار في الفكرة. كما يجب أن تطرح الفكرة أو التطبيق المقدم حلا لمشكلة تتصل بعمل أومعاملات أو منتجات أو تسويق منتجات البنوك أوالمؤسسات المالية ، أو أن تلبي أحد الإحتياجات الملحة في تلك الصناعة والمعاملات المالية.

ويبدأ البنك في تلقي طلبات المشاركه إبتداء من اليوم الثاني للمعرض من خلال جناحه فى مؤتمر ومعرض (ICT) ، أو من خلال الصفحة الالكترونية المخصصة للمسابقة  www.egbanktechchallenge.com  وذلك حتى 15 ديسمبر المقبل، ويحق لكل شخص أو فريق تقديم استمارة واحده فقط باسم شخص واحد للمشاركة فى المسابقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك

أسعار الريال السعودى في البنوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2016/11/26/935428