منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الاجتماعى للتنمية” يشارك فى معرض “شغل نفسك” بالإسكندرية


شارك الصندوق الاجتماعى للتنمية فرع الإسكندرية فى المعرض الذى نظمته الإدارة المركزية للمشروعات والتدريب بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعاون الدولى، ومحافظة الإسكندرية، أمس الجمعة، تحت مسمى «شغل نفسك»؛ لدعم الشباب، وذلك بمركز ثقافة الأنفوشي.
قال وليد محمد، مسئول الإقراض متناهى الصغر والتنمية المجتمعية بالصندوق الاجتماعى فرع الإسكندرية، لـ«البورصة» إن الهدف من المعرض تشجيع الشباب على العمل الحر من خلال إقامة مشروعات صغيرة، لافتاً إلى أن شعبة الأقمشة والمنسوجات بالغرفة التجارية ساهمت فى تنظيم معرض الشباب.
وأضاف أن المعرض جاء بمشاركة 10 شركات من القطاع الخاص لعرض خطوط وأدوات الإنتاج وبيع المنتجات فى المجالات المختلفة «الصناعية، الزراعية، التجارية، الحرفية، الفنية».
وأشار محمد إلى أن الصندوق شارك بـ7 عارضين، لمشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، منها مشغولات يدوية، وصناعية وإنتاجية، بالإضافة إلى المواد الغذائية، والأعشاب الطبية، موضحاً أن متوسط إجمالى المشاركين بالمعرض تراوح من 15 إلى 20 عارضاً، مضيفاً أن الصندوق الاجتماعى قام بالرد على الاستفسارات الخاصة بمنح القروض للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/26/935475