منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«الإنتاج الحربي» تشارك للمرة الأولى فى معرض ومؤتمر تكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة


تشارك وزارة الإنتاج الحربى للمرة الأولى فى المعرض والمؤتمر الدولى الثانى لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة (DSS)، والذى يعقد بالتوازى مع معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (Cairo ICT 2016) فى دورته 20.

وبحسب الوزارة، فإنها ستقوم خلال هذا المعرض بعرض عدد من منتجاتها الخاصة بمهمات الوقاية «البدلة الواقية والأقنعة الواقية» ومهمات الأمن صناعى، تروسيكل الإطفاء وعربة إطفاء صغيرة والطفايات بأحجامها المختلفة ومنظومة الإطفاء الآلى، بالإضافة إلى منظومة الطاقة الشمسية، أجهزة الكشف عن الأمتعة، جهاز الكشف عن المعادن، البوابات الإلكترونية، كاميرات المراقبة، أجهزة الإنذار الآلى، اللوحات الضوئية، الساتر الواقى من الرصاص.

كما تستعرض الوزارة فى هذا المعرض الأنشطة التى تقوم بها الشركات التابعة، لاستغلال فائض الطاقات التصنيعية والبشرية والتكنولوجية الموجودة فى هذه الشركات للمشاركة فى المشروعات القومية للدولة لتنفيذ مشروعات فى مجال البنية الأساسية والحفاظ على البيئة وإنتاج العديد من المنتجات المدنية.

أشارت الوزارة إلى أنها تقوم بهذا الدور بجانب دورها الرئيسى فى تلبية احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والذخائر والمعدات وتنفيذ الخطط البحثية لتطويرها.

يشارك فى المؤتمر أكثر من 500 شركة عالمية وعربية ومصرية من الشركات المتخصصة فى مجالات الدفاع والأمن والسلامة والطاقة الجديدة والكروت الذكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستثمار العقارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/26/935529