منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




cairo ict.. “أورنج مصر” : نستهدف امتصاص ارتفاع التكاليف دون تغيير فى أسعار الخدمات


قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذى لشركة «أورنج مصر»،   ان الاوضاع الاقتصادية التى تواجه السوق المحلية من ارتفاع تكاليف التشغيل بسبب زيادة اسعار المعدات المستوردة والكهرباء وتحرير سعر صرف الجنيه غير مقلقة للمساهمين، وان مصر من الاسواق الواعدة التى تتمتع بفرص نمو عالية، ونسعى للتكيف بشأن التضخم وارتفاع الاسعار دون تحميل العميل اى زيادة فى اسعار الخدمات.
وتكبدت أورنج مصر، خسائر بنحو 132.9 مليون جنيه فى التسعة أشهر الأولى من العام الجارى مقابل نحو 20.6 مليون جنيه قبل عام، وبلغت ايراداتها نحو 8.8 مليار جنيه خلال الاشهر التسعة مقابل نحو 8.5 مليار بزيادة 3.5% عن العام الماضى.
ولفت إلى أن مصر من أرخص دول العالم فى أسعار مكالمات الموبايل وتكاليف الاتصالات، مبينا ان الشركة تسعى للتحول الى الربحية قريبا.
وقال هاريون إن الشركة لن ترفع اسعار خدمات الجيل الرابع عن الأسعار، التى يسددها العملاء حاليا فى خدمات الجيل الثالث.
وأشار إلى أن «أورنج مصر» تواجه تحديات خلال الفترة الأخيرة ومنها ارتفاع المصروفات وقيود تحويل الاموال عبر المحمول، وتحاول تخطيها مع الحكومة.
وتوقع ان يسمح البنك المركزى بتحويل الاموال عبر المحمول من الخارج ما يسهم فى تقديم خدمات مالية جديدة، مشيرا الى ان تطبيق «اورنج مونى» فى اوروبا يقدم خدمات دقع مرتبات الموظفين حاليا.

لفت إلى أنه ليس هناك توقع محدد لمستخدمى الجيل الرابع العام المقبل، موضحا أن عدد أجهزة المحمول التى تعمل وفق تقنية الجيل الرابع تزداد بشكل كبير.
وتوقع تحويل عدد من مستخدمى الجيل الثانى إلى الجيل الرابع، مشددا على أهمية توفر ترددات إضافية مستقبلا، ولكن لم يتم الاتفاق مع الحكومة على جدول زمنى للحصول على ترددات جديدة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/27/936042