منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الغرف السياحية» يشارك فى اجتماعين باليونان وإسبانيا لجلب السياحة


يشارك الاتحاد المصرى للغرف السياحية فى اجتماعات المجلس الاقتصادى اليونانى المنعقد بالعاصمة اليونانية أثينا غداً وبعد غد، بهدف شرح عملية صناعة السياحة المصرية وأهميتها فى دعم الاقتصاد القومى ودور القطاع الخاص المصرى فى التنمية السياحية وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب، وكذلك فرص التعاون بين مصر واليونان فيما يخص سياحة البحر المتوسط.
وقالت هالة الخطيب الأمين العام لاتحاد الغرف السياحية إن الاتحاد المصرى هو الممثل الرسمى للقطاع الخاص السياحى المصرى والذى يعمل جنباً الى جنب مع وزارة السياحة.
أوضحت فى تصريحات خاصة لـ«البورصة» أن المؤتمر يهدف إلى مناقشة عدد من القضايا الاقتصادية خاصة ما يتعلق بعلاقات اليونان الاقتصادية مع الدول المشاركة فى المؤتمر.
لفتت إلى أنها ستشارك فى حلقة نقاش حول إعادة بناء الاسواق المتعثرة سياحياً فى العالم، وذلك فى الفترة من 1 الى 3 ديسمبر المقبل وضمن فعاليات الأسبوع الاقتصادى لدول البحر المتوسط الذى يقام سنوياً فى برشلونة، كما تشارك بعدة فى انتخابات مجلس إدارة المنظمة العالمية للفنادق والمطاعم، حيث انها عضو فى مجلس الإدارة الذى سيتم تجديده فى هذه الانتخابات.
أضافت أن الاتحاد يسعى لطرق جميع الأبواب لجلب أكبر عدد من السياح فى الفترة الحالية استغلالا لنصائح الخارجية الأمريكية حول أمن مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/27/936065