منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الاتحاد” يفاضل بين 6 عروض لتأمين أعضاء منظومة كرة القدم


«عبدالمولى»: 100 ألف جنيه تعويضًا للوفاة الطبيعية و200 ألف للوفاة بحادث
يفاضل الاتحاد المصرى لكرة القدم بين عدد من العروض لمد المظلة التأمينية للمظومة الرياضية التابعة للاتحاد.
قال حمدى عبدالمولى، الوسيط التأمينى للعروض المقدمة، إن التغطيات المدرجة ضمن العروض تشمل تغطية الوفاة الطبيعية أو الوفاة على أن تغطى الوفاة بحادث بقيمة 200 ألف جنيه مقابل 100 ألف جنيه فى حالة الوفاة الطبيعية.
أضاف أن المنظومة الرياضية التابعة لاتحاد الكرة تضم ما يتراوح بين 12 ألفاً و13 ألفاً من المدربين والأطباء والإداريين والعمال فيما يغطى اللاعبون إجباريًا بوثائق منفصلة لكل نادٍ على حدة.
أشار «عبدالمولى» إلى أن التغطيات تشمل بخلاف الوفاة، حالات العجز الكلى والجزئى المؤقت والمستديم، إضافة إلى صرف أجهزة تعويضية ومصاريف نقل الجثمان وخلافه.
وقال إن العروض المقدمة لتغطية الحوادث الشخصية تضم شركات «مصر لتأمينات الممتلكات» و«إسكان للتأمينات العامة» و«الجمعية المصرية للتأمين التعاونى CIS»، فيما تتنافس شركات «الدلتا لتأمينات الحياة» و«المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة» و«طوكيو مارين» على تغطية الوفاة الطبيعية.
أضاف أن العروض تتضمن تغطية مجانية لفرق كرة القدم التابعة للاتحاد بوثيقة السفر حال مشاركتها فى المباريات الرياضية خارج مصر.
أوضح أن شركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات فازت بعقد تأمين الحوادث الشخصية لنحو 1100 حكم من أعضاء «المصرى لكرة القدم» مؤخرًا بعد منافسة 13 شركة بإجمالى قيم تأمينية وصل 110 ملايين جنيه.
وتؤمن الوثيقة الحكام ضد مخاطر الوفاة عن حادث بقيمة 100 ألف جنيه، إضافة إلى العجز الكلى والجزئى المستديم والمؤقت بنسبة من إجمالى قيمة التعويض المسدد فى حالة الوفاة بخلاف صرف مبلغ 500 جنيه أسبوعيًا للحكم عند تعرضه لحادث وملازمته الفراش.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

1461340568 609472 216 92833 3
مباراة الاهلي والشرطة

https://www.alborsanews.com/2016/11/28/935489