منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“تبارك ” تشارك فى ” Cairo ICT 2016 ” للترويج لمشروعاتها


صديق: تطوير جميع أنواع الحلول المتكاملة بفضل قدراتنا التقنية وخبراتنا الواسعة ودرايتنا بمتطلبات السوق
الشربانى: لا مفر من تصدير العقار المصرى للخارج لمواجهة أزمة الدولار ودعم الاقتصاد المصرى

 

أعلنت شركة تبارك للتطوير العقارى عن مشاركتها بمعرض “Cairo ICT 2016” فى دورته العشرين والذى سيقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر فى الفترة من 27-30 نوفمبر الجارى.

وتأتى تلك المشاركة فى إطار الترويج لأحدث مشروعاتها خاصةً التى تدمج بين التشييد والبناء وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات لتحاكى جميع فئات المجتمع تحت شعار «Smart Life».

وقال على الشربانى رئيس شركة تبارك للتطوير العقارى، إن المشاركة فى فاعليات معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “Cairo ICT 2016” جميع للمطورين، حيث نوه على أهمية التكنولوجيا فى تطوير حياة الفرد وللارتقاء بالأمم.
كما الشربانى على أهمية تواجد معارض بمثل هذا المستوى فى مصر خلال الظروف الراهنة للتأكيد على قوتنا وقدرتنا على عبور الأزمة للعالم أجمع، وأضاف أن العقار سيظل الاستثمار الآمن لعدم تأثره بأى تقلبات اقتصادية سواء ارتفاع سعر الدولار أو تعويم الجنيه لأنها الصناعة الوحيدة التى تتحمل وتواجه أى أزمات والإقبال عليها لن ينتهى بحكم زيادات أعداد السكان، مما يلزمنا بفتح قناة جديدة لمواجهة أزمة الدولار والمساعدة فى توفيرها بتصدير العقار المصرى للخارج لدعم الاقتصاد المصرى وهذا ما نقوم به بالفعل فى تبارك للتطوير العقارى.
وأوضح باسم الشربانى نائب رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقارى، أن التطور التكنولوجى أصبح يشمل تجهيزات المنازل الذكية ليصبح جزء من مفردات الحياة اليومية بعدما كانت مجرد أحلام فى السابق، حيث يتمكن المستخدم أو العميل حالياً بحركة مسح على شاشة الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية بتغير شكل حياته كما يريد حتى عن بعد.
كما أشار باسم أن الشركة إستعانت بخبراء شركة جيزة سيستمر فى نجاح شركة تبارك، حيث أنها إحدى الشركات الرائدة فى مجال تصميم وتنفيذ مشروعات الحلول المتكاملة فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا وقد تم اختيارهم لتنفيذ حلولها التكنولوجية الذكية فى مشروع ناينتى أفينيو.

حيث يقوم مهندسو شركة جيزة سيستمز بتقديم شرح وافى لعملاء شركة تبارك يوضح أهمية العيش بمدينة ذكية وصديقة للبيئة والمزايا التى يحصل عليها مستخدمى هذه الخدمة من خلال مشروعاتنا.
وأضاف المهندس محمد صديق، نائب الرئيس التنفيذى للعمليات بشركة جيزة سيستمز قائلاً: «المدن والبيوت والمبانى الذكية وتكاملها مع مبادرات إنترنت الأشياء تعد نواة لمواصفات المدن المستقبلية.

نحن نعمل على دمج التكنولوجيا بأساسيات الحياة اليومية لنقدم لعملائنا فى هذا القطاع حلولاً توفر لهم رفاهة وسلاسة المعيشة بالإضافة إلى مزايا التحكم عن بعد وتخفيض النفقات نتيجة للتحكم فى استهلاك الكهرباء وحلول الطاقة الشمسية».
وجدير بالذكر، أن مشروع «ناينتى أفينيو» يعد من أهم المشروعات التى تراهن عليها الشركة خلال الفترة المقبلة فى ترسيخ ثقافة حياة الرفاهية ذات الخدمات الذكية والمتكاملة التى تصل إلى مستوى العالمية، علماً بأن الشركة تتواجد بقوة فى فعاليات المعرض باستثمارات تصل إلى ما يقرب من 8 مليارات جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: عقارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/11/28/937002