منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مستشفى كليوباترا” تدرس التوسع فى المحافظات


«عزالدين»: السوق المصرى جاذب للاستثمار فى قطاع الرعاية الصحية

تدرس شركة مستشفى «كليوباترا» التوسع فى محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد عز الدين أحمد عزالدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مستشفى كليوباترا إن الشركة تدرس ضخ استثمارات جديدة فى محافظات الدلتا والصعيد مثل أسيوط والمنصورة والإسكندرية، إذ إن العامل المشترك بين تلك المحافظات هو توافر كلية للطب فى الجامعات الحكومية.

أضاف عز الدين خلال مؤتمر عقد اليوم اشتراط وجود كلية بها للطب فى محافظات التوسع لضمان تقديم خدمة طبية جيدة.

وتمتلك «كليوباترا» 4 مستشفيات، ووفقاً لنشرة طرح الشركة فى البورصة، فإن «كليوباترا» تخطط لاستثمار 150 مليون جنيه فى إضافة 40 سريراً على الرصيد القائم للأسرة الحالية، البالغة 120 سريراً، والتركيز على خدمات الرعاية المركزة.

وتتضمن خطة التوسعات، استثمار 300 ــ 350 مليون جنيه فى شراء مستشفى جديد فى القاهرة الجديدة، علاوة على 250 مليون جنيه، فى إضافة 100 سرير لمستشفى كليوباترا.

وتابع عز الدين أن 25% من الخدمات التى تقدم للمريض هى التى تأثرت فقط بتحرير سعر الصرف، أما باقى الخدمات لم تتأثر بسبب الدولار مؤكدا أن توسعات الشركة كما هى لم تتأثر بسبب تعويم الجنيه.

وفى سياق متصل أشار عز الدين إلى أن «كليوباترا» تعمل حاليا على تطبيق مشروع السياحة العلاجية، موضحا أن مصر تستطيع تقديم الخدمات العلاجية للمرضى من دول الخليج والسعودية وبأسعار تنافسية، الأمر الذى سيساهم فى ادخال العملة الصعبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: كليوباترا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/29/937538