منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





الصندوق الاجتماعى يوقع 3 عقود تمويل مع “الأهلى” بقيمة 342.6 مليون جنيه


 

وقع الصندوق الاجتماعى للتنمية 3 عقود تمويل جديدة مع البنك الأهلى المصرى بقيمة 342.6 مليون جنيه صباح اليوم.
وقالت نيفين جامع، أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية، العقود مقسمة إلى عقد بقيمة 300 مليون جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بكل المحافظات سواء كانت مشروعات جديدة أو قائمة، وعقد بقيمة 37.6 مليون جنيه يستهدف تمويل المشروعات الجديدة بمحافظات الصعيد كجزء من التسهيلات، التى حصل عليها الصندوق من الوكالة الفرنسية للتنمية لهذا الغرض، والعقد الثالث بقيمة 5 ملايين جنيه للمتضررين من السيول برأس غارب بفائدة 4%.
وتوقعت جامع ان يتم تمويل 2.45 ألف مشروع صغير جديد وقائم تتيح من خلال هذه التعاقدات نحو 7.39 ألف فرصة عمل دائمة ومؤقتة لأصحاب المشروعات والعاملين بها.
ويعد توقيع الصندوق مع البنك الأهلى هذا التعاقد هو الأول لنيفين جامع بعد توليها منصب الأمين العالم للصندوق الاجتماعى بقرار من طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.
وبلغت إجمالى عقود الصندوق الاجتماعى للتنمية مع البنك الأهلى نحو 129 عقدا بقيمة إجمالية 12.5 مليار جنيه تم من خلالها تمويل ما يزيد على 162.7 ألف مشروع.
من جانبه قال حازم حجازى الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى المصرى إن توقيع عقود التمويل مع الصندوق الاجتماعى للتنمية يتم فى إطار التعاون مع الطرفين لتحقيق الأهداف التوسعية فى قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أن حجم المحفظة بلغ 27 مليار جنيه لـ51 ألف عميل، ويستهدف البنك الوصول بها إلى 32 مليار جنيه بنهاية العام المالى الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/11/30/937955