20 شركة تتنافس على تنفيذ 2600 وحدة إسكان اجتماعى بـ«الفيوم»


زين العابدين: القائمة تضم المقاولون العرب والرحاب والربيع وأبناء الجميل والدولية

 
تأهلت 20 شركة مقاولات فنياً بمناقصة تنفيذ 2600 وحدة ضمن المرحلة الثانية بمشروع الإسكان الاجتماعى بمحافظة الفيوم.
قال المهندس على زين العابدين وكيل وزارة الإسكان بمحافظة الفيوم، إن المحافظة خصصت 188 فداناً للمشروع بـ6 مدن وانتهت من الرفع المساحى والتوزيع الجغرافى للوحدات وأعمال المرافق.
أوضح أن قائمة شركات المقاولات المتأهلة فنياً بالمشروع تضم المقاولون العرب والرحاب للمقاولات والأعمال الخرسانية والربيع للمقاولات العامة أبناء الجميل للمقاولات والتجارة والدولية متوقعاً البت المالى لعروض الشركات الشهر المقبل.
أضاف أن المحافظة تدرس توفير اعتمادات مالية لاستكمال مرافق 90 فداناً مخصصة للمرحلة الثالثة بالمشروع وكانت الفيوم انتهت من تنفيذ 3200 وحدة سكنية ضمن المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع على مساحة 156 فداناً، موزعة على مدن سنورس وإبشواى ومركز يوسف الصديق وانتهت إدارة المرافق والتخطيط من توصيل جميع أعمال المرافق للمشروع.
وأشار زين العابدين إلى المحافظة تستهدف زيادة مساحة الأراضى المخصصة للأنشطة الاستثمارية بالمحافظة وتجهز لطرح مرافق 50 فداناً على شركات المقاولات يناير المقبل.
أشار إلى أن المحافظة كلفت إدارات الاستثمار والإسكان بوضع أولويات للمشروعات التى لم يتم استكمالها ودراستها والتعرف على أهم المشكلات والعقبات التى تواجه تنفيذ الخطة الاستثمارية بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين وتنمية المشروعات بالمحافظة وتشكيل لجنة متابعة لهذه المشروعات وعمل مقايسات لها كما تمت مناقشة مشروعات البنية التحتية بالقرى والتوابع لها خلال العام المالى الجارى.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/01/938372