منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جوبزيلا” تطلق مبادرة قومية للتشغيل تحت شعار “بإيدينا نبني بلدنا”


صرح نادر البطراوي مؤسس شركة جوبزيلا أن شركته أطلقت مبادرة قومية للتشغيل تحت شعار “بإيدينا نبني بلدنا” ةذلك خلال  فقرة خاصة بالتشغيل والتوظيف ببرنامج كل يوم مع عمرو أديب على قناة ON E .
تهدف المبادرة اللي تشكيل حلقة وصل ما بين الشركات والباحثين عن عمل والتي سوف تستغل جوبزيلا موقعها الإلكتروني ليكون شبكة تواصل ما بين كلاهما.
وفي إطار تفعيل المبادرة دعى البطراوي الشباب والباحثين عن عمل للمشاركة فى معرض توظيف جوبزيلا وجمعية التطوير والتنمية والمقام فى الحرم اليوناني بالتحرير يوم السبت الموافق 3 ديسمبر. والذي يعتبر أول فعاليات المبادرة التي أعلن عنها البطراوي فى لقاءه مع عمرو أديب.

يستهدف المعرض شركات متعددة من مختلف الصناعات خاصة فى تكنولوجيا المعلومات والمبيعات والتسويق وتطوير الأعمال والهندسة والصناعات الغذائية والبنوك.
جدير بالذكر أن الشركات التي أعلنت عن مشاركتها فى معرض توظيف جوبزيلا سوف تحقق 8 فوائد من المعرض التوظيفي أبرزها

يندرج تحت الموقع المتميز لمعرض الوظائف والمقام فى قلب القاهرة، حملات التسويق الهائلة للمعرض والتي وصلت لأكثر من 2 مليون شخص، عملية الإنتقاء والإختيار التي تمت لاختيار المشاركين فى هذا المعرض، إبراز الهوية الخاصة بالعلامة التجارية للشركة، العدد الكبير الذي تستهدفه الشركة لحضور المعرض.
أما عن ثاني فعاليات المبادرة فقد عرضت جوبزيلا على الشركات الراغبة فى التوظيف، مدة شهر مجاني للإستفادة من خدمات جوبزيلا التوظيفية للبحث عن الكفاءات المختلفة فى مختلف القطاعات الوظيفية.
كما تسعى جوبزيلا فى المستقبل القريب الى عقد شراكات مختلفة مع كيانات متميزة ومعروفة بجدارتها فى قطاع التدريب، وذلك بهدف خلق برامج تدريبية متميزة وفريدة لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/03/938992