منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التموين”: الأمطار وراء تأخر صرف نقاط الخبز بالإسكندرية


تعرضت أجهزة صرف التموين ونقاط الخبر بالإسكندرية خلال اليومين الماضيين إلى عطل تسبب فى توقف عمل الأجهزة وتوقف صرف التموين فى عدد من مناطق شرق الإسكندرية.
وقال مبارك عبدالرحمن، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، لـ«البورصة»، إن الشبكة الخاصة بأجهزة صرف التموين ونقاط الخبز تعرضت لعطل خلال اليومين الماضيين نتيجه خلل فى شبكة الاتصال بالإنترنت.
وتابع، أن الأمطار أثرت على شبكة فودافون التى تعمل من خلالها الأجهزة، وبعد تعليمات بتغيير الشريحة إلى شبكة أخرى، عادت معظم الأجهزة للعمل بشكل طبيعى دون تأثير، مشيراً إلى أن المديرية كانت فى وضع استعداد لمتابعة أى مشاكل قد تطرأ خلال فتره الأمطار خلال اليوم الماضيين ومستمرة إلى الآن.
وأوضح أن مناطق شرق الإسكندرية هى المناطق الأكثر تضرراً بخلاف غرب الإسكندرية التى كانت الشكاوى فيها قليلة من بدالي التموين أو من المخابز، والتى استأنفت عملها عقب تغيير الشريحة.
وأوضح أن الشبكة عادة ما تشهد ضغطاً، خلال الخمسة أيام الأولى من الشهر؛ نظراً إلى إقبال المواطنين على الحصول على مستحقاتهم التموينية، وهو ما تأثر أيضاً بسوء الأحوال الجوية، مؤكداً أن غرفة العمليات بالمديرية تتابع أولاً بأول لحل أى مشكلة قد يتعرض لها المواطنون.
وأكد أن اليوم تسير الأمور بشكل طبيعى، ولم ترد إلى المديرية أى شكاوى خاصة بعطل فى الأجهزة أو الشبكات مع انتظام تسليم المستحقات التموينية وانتظام حصول المواطنين على الخبز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/03/939019