منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير الكهرباء لرؤساء شركات التوزيع: “عاوزين نحسن الخدمة.. ونزود معدلات التحصيل”


اجتمع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، صباح اليوم، مع رؤساء شركات التوزيع ورؤساء القطاعات التجارية لمتابعة مؤشرات الأداء ومناقشة إجراءات تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور ومتابعة نسب التحصيل.
وأكد الوزير فى بداية الاجتماع ضرورة القضاء على شكاوى الفواتير من خلال مراجعتها بدقة مع ضرورة الاستفادة القصوى من الموارد البشرية المتاحة بالشركات بهدف رفع مستوى عمليات الكشف والتحصيل لضمان حق المواطن وحق الشركة.
ويجرى حالياً تطوير شبكات التوزيع لتحسين جودة الخدمة المقدمة من خلال الآليات التى أعدها القطاع لاستقبالها خاصة خدمة الخط الساخن 121 ويتم استقبال الشكوى من المواطنين المتصلين بهذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع،
يذكر أنه تم تعهيد تلك الخدمة إلى إحدى الشركات المصرية المتخصصة فى خدمة العملاء ومراكز الاتصال طبقاً للمعاير العالمية، وقد تم الانتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية قبل الموعد الزمنى المحدد لذلك.
وشدد الوزير، على ضرورة تحسين الخدمة المقدمة وزيادة معدلات تحصيل الفواتير حتى يتمكن القطاع من توفير التغذية الكهربائية بدون انقطاع.
وحضر الاجتماع المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة للكهرباء والمهندسة صباح مشالى وكيل أول الوزارة للاتصال السياسى وتطوير الأداء وعدد من قيادات القطاع.
ويأتى هذا الاجتماع فى إطار الجهود التى يبذلها القطاع لتأمين التغذية الكهربائية بجودة عالية لجميع القطاعات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/03/939063