منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جوبزيلا” تطلق ملتقى توظيفياً بـ”الجريك كامبس”


أطلقت اليوم شركة “جوبزيلا“، المتخصصة فى توفير الوظائف أون لاين، ملتقى توظيفى بالجريك كامبس بوسط البلد، وشارك بالملتقى حوالى 50 شركة تبحث عن موظفين جدد سواء من حديثى التخرج أو من ذوى الخبرة، وكان من بين الشركات والمؤسسات التى شاركت بالملتقى شركة «Lactalis»، «البنك الأهلى المصرى»، «أولاد رجب»، «راية» بالإضافة إلى «بنك الإسكندرية»، «هواوى» «فيديكس»، بجانب مجموعة «الفطيم».

قال مصطفى فاروق، مدير وحدة بشركة «Power Up» إن الشركة تندرج تحت الشركة الأم، وهى شركة الخليج للتدريب وتقنية المعلومات، مبينا أن الشركة أطلقت مركز New Horizons لتدريب الشباب على مهارات العمل من لغات مختلفة، ومهارات الكمبيوتر بالإضافة إلى المهارات، التى يحتاجها طالب الوظيفة فى المجال الذى يحتاج العمل به.

أشار إلى أن الشباب لابد أن تكون لديهم مهارات كبيرة لذلك تسعى New Horizons لتأهيلهم لسوق العمل.

وأوضح فاروق أن New Horizons تعتبر شريكا لشركة «جوبزيلا» المنظمة للملتقى اليوم، مشيرا إلى أن حجم الإقبال بلغ نحو 80% تقريبا، متوقعا أن يزادا العدد مع نهاية اليوم.

أضاف أن زوار الملتقى من باحثى الوظائف متنوعون، فمنهم حديثو التخرج، ومنهم ذو الخبرة الكبيرة والمتوسطة.

لفت إلى أن اسعار الكورسات تبدأ من 250 جنيها، وحتى 4 آلاف جنيه، مبينا أن New Horizons تحاول توفير فرص عمل للمتدربين لديها بعد انتهاء فترة التدريب عن طريق موقع وتطبيق «جوبزيلا».

من جانبه أوضح عمر الشيخ مدير شركة «داتا تكنولوجى» أنه تحمس بشكل كبير للاشتراك فى الملتقى التوظيفى الذى أطلقته «جوبزيلا» اليوم.

أضاف أن شركته متخصصة فى استضافة مواقع الإنترنت والتسويق الإلكترونى، بالإضافة إلى تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، مشيرا إلى أنه حاول عن البحث عن مصممى جرافيكس، وكاتبى محتوى، ومطورى تطبيقات، ومواقع إنترنت.

وعن حجم الإقبال قال الشيخ: إن حجم الإقبال جيد إلى حد ما حيث تصل نسبته إلى 60% تقريبا، معللا أن اليوم ستقام مبارة ريال مدريد وبرشلونة، ما جعل الإقبال تتراجع إلى ما خاصة من فئة الشباب الكرويين.

وقال محمد شافعى، إخصائى توظيف فى مجموعة Lactalis، إن الشركة عبارة عن مجموعة فرنسية تعمل فى 5 مصانع لعلامات تجارية مختلفة هى «لاكتيل وبريذيدون، ونستلة، بالإضافة إلى طعمة ميلك»، مشيرا إلى أن الشركة لها حق تصنيع هذه المنتجات بالسوق المحلى.

أضاف شافعى أن الشركة توفر من خلال الملتقى التوظيفى الذى أقامته «جوبزيلا» اليوم أكثر من 300 وظيفة تقريبا معظمها فى مجال المبيعات.

تابع أن «Lactalis» توفر أيضا وظيفتين للشباب حديثى التخرج، ولكنها تركز فى الأساس على الباحثين عن وظيفة من ذوى الخبرة، حتى يواكبوا مع الشركة مسيرة نجاحها.

وعن حجم الإقبال أكد شافعى أنه مرتفع بشكل كبير، حيث استقبل أكثر من 600 شخص من الباحثين عن الوظائف خلال اليوم، متوقعا أن يزداد العدد بنهاية اليوم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/03/939248