منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




البورصة توافق على نشرة طرح عبور لاند بسعر 9.68 جنيه


معتوق و بسيوني: يحقق العلامة الكاملة بإدارة 3 طروحات خلال 2016

وافقت البورصة المصرية قبل قليل على نشرة طرح شركة “عبور لاند للصناعات الغذائية” بالبورصة, بسعر عادل للسهم عند 9.68 جنيه على أن يتم فتح باب الإكتتاب العام يوم الثلاثاء المقبل 6 ديسمبر .

قال محمد عبد الفتاح الشريك بمكتب معتوق وبسيوني للاستشارات القانونية, إن البورصة المصرية وافقت اليوم على نشرة الطرح لشركة “عبور لاند” للصناعات الغذائية بقيمة عادلة للسهم 9.68 جنيه.

وأوضح عبد الفتاح أن تحديد سعر الطرح سيتم إعلانه قبل يومين من غلق باب الإكتتاب على أن يتم نشره بالصحف يوم الأحد المقبل وسيتم غلق باب الإكتتاب الثلاثاء 13 ديسمبر.

يذكر أن النطاق السعري السابق لطرح “عبور لاند” كان يتراوح بين 9 جنيه و 9.88 جنيه تم تخفيض الحد الأعلى للسعر بناءً على طلب البورصة المصرية لشركة “سي اي كابيتال” مدير الطرح ليمثل مضاعف ربحية متوقع لعام 2017 عند 11.7 مرة, فيما يمثل الحد الأدنى 10.9 مرة, ويبلغ مضاعف ربحية البورصة المصرية نحو 12 مرة.

ويعد طرح “عبور لاند” ثالث الطروحات التي يديرها مكتب “معتوق بسيوني” كمستشار قانوني خلال العام الحالي بعد طرح “دومتي للصناعات الغذائية” و “مستشفى كليوباترا”, حيث تستهدف الشركة جمع نحو 822 مليون جنيه عبر طرح 85 مليون سهم تمثل 42.5% من رأسمال الشركة.

بدء الاكتتاب فى الشريحة الخاصة التى تستهدف المؤسسات أمس الاحد وحتى الجمعة 9 ديسمبر المقبل، على أن يبدأ تلقى طلبات الاكتتاب من جانب المتعاملين فى الشريحة العامة خلال الأسبوع الذى يبدأ 11 ديسمبر ولمدة ثلاثة أيام على أن يبدأ التداول على السهم 15 ديسمبر المقبل.

ويلعب بنك الاستثمار سى اى كابيتال دور مدير الطرح المنسق العالمي الوحيد للاكتتاب، بينما تعد «بلتون المالية القابضة» وكيل الاكتتاب، وتساهم في الترويج للاكتتاب.

وتخطط «عبور لاند» للصناعات الغذائية التى تأسست 1995 لتشغيل 5 خطوط إنتاج جديدة خلال الربع الثانى من 2017 بعد أن أضافت خلال العام الحالى 2016 خطى إنتاج جديدين للجبن ليصبح إجمالى الخطوط حاليًا 12 خطاً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/04/939529