منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تغطي أصول “جوباص” وتحصد 75 مليون جنيه بـ”الطبي” خلال 3 أشهر


«عانوس»: التعاقد يشمل وثائق السيارات التكميلى والحوادث الشخصية للسائقين والركاب وخيانة الأمانة

تعاقدت شركة مصر للتأمين مع مجموعة شركات «جو باص» للنقل السياحى على توفير عدد من التغطيات التأمينية.
قال ناصر عانوس، مدير عام التسويق بشركة «المجموعة المتحدة لوساطة التأمين»، الوسيط التامينى للتعاقد، إن «مصر للتأمين» تقدم بموجب التعاقد عددًا من التغطيات منها وثيقة السيارات التكميلى لأسطول السيارات والأتوبيسات السياحية والتجارية التابع لـ«جو باص»، والبالغ 120 أتوبيسًا موزعة بين «جو باص» و«العاصمة» و«الحصان الذهبى».
أضاف لـ«البورصة» أن وثيقة التكميلى تؤمن سيارات وأتوبيسات «جو باص» ضد الخسائر المادية التى تنشأ عن الهلاك أو التلف الكلى أو الجزئى الذى يصيب السيارة وملحقاتها والناتج عن تعرضها لمخاطر الحريق والسطو.
أوضح عانوس أن «مصر للتأمين» وفرت بموجب التعاقد التغطية التأمينية لسائقى «جو باص»، البالغ عددهم 150 سائقًا بوثيقة الحوادث الشخصية بقيمة تصل إلى 50 ألف جنيه فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلى كما تغطى حالات الإصابة وفقًا لنسبة العجز، فيما يغطى ركاب «جو باص» بذات الوثيقة اختياريًا بقيمة تصل 100 ألف جنيه فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلى.
وقال عانوس: إن التعاقد يتضمن تعويض «مصر للتأمين» لمجموعة «جو باص» عن مخاطر خيانة الأمانة لمسئولى العهد والخزن التابعة للأخيرة فضلا عن تغطية مخاطر نقل النقدية بوثيقة منفصلة.
وأضاف عانوس أن «المتحدة للوساطة» تستهدف الوصول بأقساطها المسندة لشركات التأمين المتعاقدة معها إلى 120 مليون جنيه بنهاية العام المالى الجارى مقابل 105 مليون جنيه أقساطًا مسندة بنهاية 2015 ـ 2016.
وتعاقدت «المتحدة للوساطة» مع عدد من الشركات العاملة بنشاط تأمينات الممتلكات، منها «مصر لتأمينات الممتلكات» و«أورينت للتأمين التكافلى ـ مصر».
وتسعى الشركة لضم مجموعة جديدة من الشركات إلى القائمة المتعاقدة معها فى مقدمتها «أليانز مصر» و«إسكان للتأمينات العامة».
كما تتعاقد «المتحدة للوساطة» مع شركات تأمينات الحياة ومنها «المهندس لتأمينات الحياة» و«مصر» و«الدلتا» و«المصرية للتأمين التكافلى حياة».
وتأسست «المتحدة للوساطة» برأسمال 2 مليون جنيه مدفوع بالكامل ويضم هيكل المساهمين عماد شاهين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بنسبة 90%، فيما تتوزع الحصة المتبقية بين مجموعة من المساهمين الأفراد.
وأوضح عانوس أن شركته بصدد افتتاح فرع جديد بمنطقة التجمع الخامس لمواجهة توسعات الشركة فى توفير التغطيات للمشروعات المقامة بالمنطقة ومنها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بخلاف المقر الرئيسى حاليًا بمنطقة المهندسين.
أشار إلى أن عدد عملاء الشركة يصل لنحو 50 عميلاً مؤسسيًا بجميع القطاعات الصناعية والتجارية ويستحوذ القطاع السياحى على 20% منها مقابل 50% للقطاع الصناعى والبقية للقطاع التجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/05/937984