منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيفا لمستحضرات التجميل” تخطط لإنشاء مصنع فى السودان


«أرمانيوس»: خطة للتوسع بالصادرات فى السوق الأفريقى وشرق أوروبا

تعتزم شركة «إيفا لمستحضرات التجميل» إنشاء مصنع بالسودان خلال الفترة المقبلة.

وقالت ياسمين أرمانيوس، العضو المنتدب للشركة، إن «إيفا» تستهدف التوسع بالصادرات فى السوق الأفريقى ودول شرق أوروبا خلال العام المقبل.

وتعد «إيفا لمستحضرات التجميل» إحدى شركات مجموعة أرمانيوس جروب،  التي تضم عدد من الشركات بالمجال الدوائي، منها “إيڤا فارما” للصناعات الدوائية و “أخناتون” للتجارة والتوزيع.

وأنشئ مصنع إيڤا لمستحضرات التجميل على مساحة 35 الف متر مربع، بمدينة السادس من أكتوبر عام ٢٠٠٨، وتبلغ طاقته الأنتاجية 15 مليون وحدة شهريا ، ومن المخطط زيادتها خلال السنوات المقبلة.

وأضافت «أرمانيوس» أن الشركة تسعى لزيادة حجم إنتاجها، عبر إضافة خط جديد للتعبئة والتغليف.

وتنتج «إيفا لمستحضرات التجميل» 150 مستحضرا للعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة لمنتجات العناية الشخصية، وتسعى الشركة لطرح 90 مستحضرا جديدا العام المقبل.

ووفقا لأرمانيوس تستحوذ الشركة على 48% من مبيعات كريمات البشرة بالسوق المحلى، وتقوم بتصدير 30% من إنتاجها إلى 18 دولة حول العالم.

وذكرت العضو المنتدب للشركة أن « ايفا لمستحضرات التجميل » لم تقم بتحريك أسعار منتجاتها بالسوق المصرى الفترة الماضية، رغم ارتفاع تكلفة الإنتاج و ذلك دعما للاقتصاد المصري و المواطن المصري.

و اشارت “أرمانيوس” الى أن  طرحت مؤخراً مستحضر “إيڤا سكين كلينيك جولد كولاچين” الذي يعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد كما يحتوي على جزيئات الذهب الخالصة قيراط ٢٤ التي تعمل على تحفيز وتجديد خلايا البشرة.

وقالت إن “ايفا لمستحضرات التجميل” تسعى لتصدير منتجاتها لكافة دول العالم وليست افريقيا والوطن العربي فقط، لذا قامت مؤخراً بتأسيس شركة “إيڤا سمارت” للتوزيع بالسودان ،ومركز EBEDI لأبحاث و تطوير الطب الحيوي في المجر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/05/939231