منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جرين هوب” للتنمية الزراعية تستهدف تحقيق 30 مليون جنيه مبيعات نهاية 2017


تستهدف شركة جرين هوب للتنمية الزراعية زيادة مبيعاتها لنحو 30 مليون جنيه خلال عام 2017 بعد تزويد خطوط إنتاجها بماكينات إيطالية جديدة خلال الشهر الجارى.
قال محمود إسماعيل مدير عام العلاقات العامة بالشركة، إن مبيعات «جرين هوب» ستتجاوز 20 مليون جنيه نهاية العام الجارى، كما تستهدف زيادتها بمعدل 50% خلال العام المقبل لتصل إلى 30 مليون جنيه بنهاية 2017.
وأضاف أن الشركة ستتسلم عدة ماكينات إيطالية المنشأ الشهر الجارى ستتم إضافتها على خطوط الإنتاج ما يرفع إنتاجيتها 20% العام المقبل.
وأوضح أن الشركة حصلت على تمويلات بنكية بنسبة 80% من قيمة التعاقد على الماكينات البالغة 10 ملايين جنيه.
وأشار إسماعيل، إلى تصدير 80% من منتجات «جرين هوب» لأسواق إيطاليا وإسبانيا والولايات المتحدة ودول الإمارات والأردن والمغرب، كما تخطط للمشاركة بالمعارض الخارجية لزيادة حجم صادراتها العام المقبل.
وأضاف أن الشركة توزع 20% من إنتاجها بمحافظة القاهرة، كما تسعى للتوسع فى تعاقداتها مع السلاسل التجارية الكبيرة بالمحافظات.
وطالب إسماعيل، بتوفير حوافز تشجيعية للمستثمرين الصناعيين عبر خفض أسعار الكهرباء والمياه وتكاليف التشغيل.
وقال إن ارتفاع سعر الدولار رفع تكلفة مدخلات الإنتاج بحوالى 40%، ما أدى لزيادة أسعار المنتج النهائى بنفس المعدل.
وذكر أن«جرين هوب» تنتج 4 أنواع من الخضراوات والفاكهة، ولا تنوى التوسع حالياً لعدم وجود استقرار فى الاقتصاد، و«يعد الدخول فى مجالات جديدة حالياً نوعاً من المجازفة غير الصحيحة».
ومن أهم المنتجات التى تعمل بها الشركة، الزيتون، الذى يحتاج إلى تشجيع الاستثمار فى مجال صناعة العصر عبر إقامة منشآت صناعية متطورة لعصر الزيتون من أجل الحفاظ على جودة المنتج من زيت الزيتون تماشياً مع المتطلبات العالمية لعصر الزيتون.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/05/939803