منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ديل – إى إم سى” و”جيزة سيستم” يطلقان أتوبيس “فاب لاب” للتدريب على التكنولوجيا


أطلقت شركة «ديل – إى إم سي» و«جيزة سيستم» بالتعاون مع فاب لاب، حافلة فاب لاب لتطوف بها 5 محافظات مختلفة كمرحلة أولى، وذلك بهدف تدريب الطلاب المهتمين بمجال التكنولوجيا، بالتعاون مع الجامعات الحكومية والخاصة، كما سيتم تقديم دعم مادي للأفكار المبدعة التى يمكن تنفيذها فعلياً لإفادة المجتمع.

قال محمد أمين، نائب الرئيس الأول، المدير الإقليمى لشركة «ديل – إى إم سي» فى تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط، إن الشركة ستطرح برنامجاً جديداً للوكلاء مطلع شهر فبراير المقبل لتنفيذ الاستراتيجية الجديدة للشركة فى اندماج شركتى «ديل» و«إى إم سى».

أوضح أن الشركة أطلقت مشروع «فاب لاب» بالتعاون مع شركة «جيزة سيستم»؛ بهدف دعم الطلاب وتنمية القدرات والمهارات فى مجال التكنولوجيا، على أن تبدأ المبادرة فى 5 محافظات، أبرزها أسيوط.

أضاف أن الشركة تستهدف تقديم دعم مادى للأفكار المبدعة التى يمكن تنفيذها، كما تفكر الشركة فى تأسيس مراكز للتميز ثابتة من خلال وكلائها فى المحافظات.

ومن المقرر إطلاق «أتوبيس فاب لاب» فى 5 محافظات كمرحلة أولى تضم المنيا، سوهاج، بنى سويف، الفيوم، والمنوفية لفترة شهرين لكل محافظة، ويسع الأتوبيس نحو 5 إلى 6 طلاب تقريباً للتدريب بشكل عملى، ويمكن نقل الأجهزة إلى معامل الجامعة حتى تستوعب عدداً أكبر من الطلبة.

وقال إن مبادرة «فاب لاب» ستتعاون مع الجامعات المختلفة فى جميع المحافظات لتطوير مهارات الطلاب المهتمين بمجال التكنولوجيا.

أضاف أن «فاب لاب» يستهدف العمل خارج منطقة القاهرة لدعم منطقة الصعيد، حيث إن محافظات الصعيد تتمتع بكفاءت عالية، كما أن التركيز الكبير فى مجال ريادة الأعمال يصب بالقاهرة.

وأوضح أن المشروع لن ينتهى بمدة زمنية محددة، ويتمثل فى إطلاق أتوبيس مجهز تكنولوجياً للتدريب على التكنولوجيا وتطوير المهارات.

 

أتوبيس فاب لاب أتوبيس فاب لاب (4) أتوبيس فاب لاب (3) أتوبيس فاب لاب (2)

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/05/940194