منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إسكان” تفوز بوثيقة تأمين معرض “بروجكس أفريقيا 2016” بإجمالى 40 مليون جنيه


فازت شركة إسكان للتأمينات العامة بوثيقة التأمين على المعرض الدولى للعمارة والتشييد والبناء «بروجكس أفريقيا 2016» الذى تنظمه جمعية المصدرين المصريين بقيمة تأمينية تصل إلى 40 مليون جنيه.
قال حمدى عبد المولى الوسيط التأمينى للتعاقد إن إسكان تمكنت من الفوز بالمناقصة بعد منافسة مع العروض الفنية المقدمة من شركات «بيت التأمين المصرى السعودى» و«المهندس لتأمينات الممتلكات» و«الجمعية المصرية للتأمين التعاونى».
أضاف عبد المولى ان الوثيقة تؤمن أعمال تركيب الديكورات واستندات العرض بخلاف المعروضات الخاصة بالشركات المشاركة ضد مخاطر الحريق والسطو والأخطار الإضافية بخلاف المسئولية المدنية عن الأضرار الجسمانية والمادية التى قد يتعرض لها زوار المعرض.
ووفقا لعبد المولى تتوزع القيمة التامينية للوثيقة بواقع 30 مليون جنيه لأخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية، و10 ملايين جنيه للمسئولية المدنية للزائرين وبحد اقصى يصل إلى 100 ألف جنيه للحادث سواء عن الأضرار المادية أو الجسمانية.
وتنظم جمعية المصدرين المصريين «بروجكس أفريقيا 2016»، الذى تنظمه الجمعية خلال الفترة من 10 إلى 13 ديسمبر المقبل، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض.
ويشارك فى المعرض منتجو المواد الرئيسية لقطاع البناء والتشييد، من بينها الأسمنت، والحديد، والألومنيوم، ومواد العزل، والدهانات، والزجاج، والأرضيات، والتدفئة والتكييف، كما يستضيف المعرض 100 مشترٍ دولى من كبار المشتريين فى أفريقيا والشرق الأوسط.
يذكر أن «إسكان» فازت مؤخرًا بالمناقصة المحدودة، التى طرحتها شركة سمارت للطيران للتأمين على أسطول السيارات المملوك لها بموجب وثيقة السيارات التكميلى بعد منافسة مع شركة مصر لتأمينات الممتلكات والمسئوليات.
كما فازت الشركة بالمناقصة التى طرحتها شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية «e-finance» بقيمة تأمينية تصل 60 مليون جنيه لتغطية ماكينات الصرف الآلى المملوكة لها على مستوى الجمهورية، والبالغ عددها 300 ماكينة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/05/940313