العرابى: أزمة السياحة المصرية سياسية أكثر منها مشكلة تسويق سياحي


قال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابى ان السياحة المصرية حاليا تواجه مشكلة سياسية اكثر منها مشكلة تسويق سياحى لان القرارات السياسية هى التى توجه الحركة السياحية حاليا من الاسواق السياحية المختلفة إلى مصر.

وأضاف, وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط, أن جهودا مختلفة من الحكومة يتم بذلها حاليا لتغيير تلك القرارات السياسية ويجب أن يستمر العمل ايضا فى الضغط على متخذى القرار فى الاسواق المختلفة من أجل إعادة الحركة السياحية إلى مصر بمعدلاتها الطبيعية كما كانت من قبل.

وأشار إلى أن جهود وزارة السياحة يترافق معها جهود من المجتمع المدنى لدعم إعادة الحركة السياحية إلى المقصد السياحى من خلال التأكيد على أهمية المقصد السياحى المصرى وتعديل الصورة السلبية التى يروجها أعداء مصر ضدها ، بالاضافة الى دفع العاملين فى صناعة السياحة بالأسواق المختلفة للضغط على حكوماتهم لإعادة الحركة السياحية إلى مصر.

وأعرب عن توقعه استعادة الحركة السياحية المصرية لعافيتها قريبا خاصة مع تعديل اهم الاسواق السياحية المصدرة للسياحة الى مصر لتحذيراتها وأهمها روسيا وإنجلترا، مشددا على أن صناعة السياحة المصرية قوية وجاهزة للانطلاق فى اى وقت مع استعادة الحركة مباشرة.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/06/940731