منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“زيروكس مصر” تستهدف 15% نمواً فى حجم الأعمال العام المقبل


رئيس قطاع قنوات التوزيع بالشركة:
لدينا 25 شركة لأعمال الصيانة ونستهدف 115 موزعاً قبل نهاية 2017
ترشيد الإنفاق والمصروفات وتقليل هامش الربح لمواجهة أزمة الدولار
مدير قطاع حلول أعمال:
الأرشفة الإلكترونية وبرامج تأمين المعلومات.. الأكثر طلباً 
إتاحة برامج ترجمة جديدة من خلال ماكينات وحلول تكنولوجية
تعتزم شركة «زيروكس مصر» ضخ استثمارات جديدة خلال 2017، وتستهدف الشركة 15% نمواً فى حجم أعمالها، فى حين تسعى للوصول إلى 115 موزعاً قبل نهاية العام المقبل.
وطورت الشركة مجموعة من الحلول التكنولوجية للطباعة الرقمية لخدمة عملائها فى قطاعات الاتصالات والبنوك والصحة وبعض القطاعات الأخرى.
وتعد خدمات الإرشفة الإلكترونية وبرامج تامين المعلومات وحماية المحتوى الإلكتروني، الأكثر طلباً من جانب العملاء.

 

وليد عبد الرحمن شركة زيروكس كريم صلاح (3)
قال وليد عبدالرحمن، رئيس قطاع قنوات التوزيع لدى «زيروكس مصر»، إن الشركة تستهدف نمواً فى حجم أعمالها ومبيعاتها العام المقبل، يتراوح بين 10 و15%، نتيجة زيادة عدد الخدمات، واتساع شبكة الموزعين، وحجم الاستثمارات.
وأضاف أن الشركة لم تتأثر بشكل كبير بتذبذب سعر صرف الدولار بالسوقين الرسمى والموازى، خصوصاً وأن السوق لم يعتد على قرار تعويم سعر الصرف حتى الآن.
وكشف أن «زيروكس»، توقعت حدوث أزمة فى الدولار بداية يونيو الماضى، واشترت كميات كبيرة من المنتجات وخزنتها لتغطية احتياجات السوق خلال النصف الثانى من العام.
وعقدت الشركة، ورش عمل مع الموزعين، عقب قرار تحرير سعر الصرف، بهدف التعريف بكيفية التعامل مع القرار سواء فى البيع للمستهلكين أوكيفية تطبيق الزيادة فى سعر المنتج.
أعلن عبدالرحمن، أن الشركة أقدمت على ترشيد حجم الإنفاق والمصروفات، والتقليل من هامش الربح لمواجهة أزمة الدولار.
كما تقدم مجموعة من المميزات لشبكة موزعيها وهى التدريب والتطوير على أحدث التقنيات التكنولوجية الجديدة فى مجال الطباعة الرقمية.
ولدى «زيروكس» مركزاً للتدريب التقنى الإقليمى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويقدم التدريب فى مجال الطباعة للمهندسين والمختصين بجانب مزايا مالية وحوافز تشجيعية لزيادة إيراداتهم بالسوق وتحقيق أعلى هامش ربح.
وقال إنه يوجد 4 أنواع من الموزعين، الأول مختص بعمليات الصيانة لجميع خدمات «زيروكس»، والنوع يخدم القطاع الحكومى إذ تقدم الشركة خدمات لجميع الوزارات والهيئات الحكومية.
والنوع الثالث مختص بتوزيع المنتجات للشركات الصغيرة والمتوسطة، والنوع الرابع يخدم القطاعين البنكى والمالى.
ولدى الشركة أكثر من 100 موزع حالياً بمختلف محافظات الجمهورية، مستهدفاً زيادتهم بنسبة 15% ليصل إلى 115 موزعاً قبل نهاية العام المقبل، نتيجة زيادة عدد المنتجات وحجم استثمارات الشركة محلياً.
أوضح عبدالرحمن، أن لدى «زيروكس» مايقرب 25 شركة مختصة بتغطية أعمال الصيانة منتشرة بدءاً من محافظة أسوان وحتى الإسكندرية.
وكشف القدرة على تجميع بعض منتجات «زيروكس» من خلال مركز الصيانة الخاصة بها فى السادس من أكتوب، والذى يختص بإعادة بناء وتصحيح وصيانة ماكينات الطباعة بالسوق المحلى.
وتستهدف الشركة زيادة استثماراتها العام المقبل، إذ تستثمر فى التدريب والتطوير وزيادة شبكة الموزعين، وأعمال الصيانة، وكل موزع لديه استثمارات خاصة به، كما يعمل مع الشركة أكثرمن 2000 موظف، بجانب استثماراتها فى حلولها ومنتجاتها التكنولوجية.
نفى عبدالرحمن، وجود تحديات تواجه الشركة فى السوق المحلى، سوى الدولار، مضيفاً: «سننجح فى التغلب على الأزمة خلال الفترة المقبلة، كما نجحنا فى التعامل معها خلال النصف الثانى من العام الحالى».

 

عزت البدوى شركة زيروكس (3)
وقال عزت البدوى، مدير قطاع حلول أعمال لدى«زيروكس مصر»، إن الشركة طورت مجموعة من الحلول التكنولوجية للطباعة الرقمية لخدمة عملائها فى قطاعات الاتصالات والبنوك والصحة وغيرها، والتى ساهمت فى تطوير منظومة العمل خلال الفترة الراهنة ومنها دمج المعلومات داخل منظومة العمل والأرشفة الإلكترونية، وإمكانية استرجاع المعلومات والتى تساعد فى اتخاذ القرار من الشركة أو الجهة العاملة التى تستخدمها حلولها التكنولوجية.
ووفرت الشركة تطبيقات تكنولوجية جديدة يمكن استخدامها عبر أجهزة «زيروكس» المزودة بتكنولوجيا «ConnectKey» المبتكرة والتى تساعد على تبسيط مهام العمل فى أى مؤسسة من خلال إتاحة الفرصة للمستخدمين من انجاز الأعمال عن بعد، وفى نفس الوقت التأكد من حماية الوثائق والمعلومات خصوصا مع تزايد عدد أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتى تساعد أيضاً على الاستفادة من خدمات «زيروكس» من خلال الحوسبة السحابية.
وكشف البدوى، عن توفير برامج ترجمة جديدة تستخدم من خلال ماكينات وحلول «زيروكس»، تساهم فى الترجمة من لغة لأخرى؛ وانتهت مؤخراً من إتاحة واجهة المستخدم باللغة العربية والتى تضاف لأجهزتها متعددة الوظائف المزودة بتكنولوجيا «ConnectKey» وتنفرد زيروكس بهذه التقنية بالسوق المحلى.
وهذه الحلول التكنولوجية تخدم بشكل أكبر الشركات الصغيرة والمتوسطة، وسيتم إستعراضه بالكامل خلال معرض “كايرو آى سى تى”.
لفت البدوي، إلى أن المشاركة فى المعرض، تأتى كجزء من التزام “زيروكس” بالتواجد فى السوق المحلى، والتأكد من زيادة استثماراتها خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى أن منتجات الشركة التى يتم تسويقها بالسوق الأوروبية يتم طرحها بالسوق المحلى، حتى تصبح قادرة “زيروكس” على تقديم كل ما هو جديد من خدماتها محلياً.
أشار البدوى، إن المنتجات الأكثر طلباً من العملاء هى الأرشفة الإلكترونية، وبرامج تامين المعلومات وحماية المحتوى الإلكترونى، خصوصاً وأن الشركة تعمل حالياً على توفير برامج جديدة تخدم عملائها فى مجال تأمين المحتوى الإلكترونى المطبوع والديجيتال.
وتعمل “زيروكس” حالياً، على تنفيذ هذه البرامج مع القطاع البنكى، لتخدم عدد كبير من البنوك العامة والخاصة التى ستعلن عنها خلال الفترة المقبلة.
وتعرض زيروكس خلال «كايرو آى سى تى» مجموعة كبيرة من الأجهزة والطابعات تم تصميمها خصيصاً لمساعدة الشركات، خاصة الصغيرة والمتوسطة لتلبية احتياجات العملاء من حيث تقليل النفقات، وزيادة الإنتاجية والأمان، فضلاً عن الحد من مشكلة إهدار الإنتاج والتى تظهر بوضوح فى الشركات الصغيرة، سواء كان الأمر متعلقا بمشكلات التواصل أو بطء عمليات الطباعة أو جودة الصورة أو الإعدادات المعقدة.
هذا الإضافة لعدد من الحلول التى تتركز على إدارة المحتوى وحلول سير العمل وإتمام العمليات التى تخدم وتستهدف عدة مجالات وقطاعات منها الرعاية الصحية، والقطاع المصرفي، وشركات الاتصالات، والقطاعات الحكومية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاتصالات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/07/937105