منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



اكور للفنادق تدير 4 فنادق لاركو للتنمية العقارية بالساحل الشمالي


توقع اليوم شركة اكور للفنادق المتخصصة في مجال الضيافة العالمية اتفاق مع شركة أركو المتخصصة في مجال تطوير المنتجعات المتكاملة لتتولى اكور إدارة 4 فنادق جديدة بالساحل الشمالي .

وشملت الأربع فنادق الجديدة فنادق فيرمونت فوكا باي و سويس اوتيل فوكا باي ونوفوتيل العلمين سيتي وايبيس ستايلز العامين سيتي والتي من المقرر افتتاحها قبل عام 2022 وتضم هذه الفنادق ما يقرب من 1000 غرفة فندقية و 350 وحدة فندقية .

وتزيد هذه الفنادق الأربعة بفاعليتها إجمالي المجموعة بمصر إلى 31 فندق سواء قيد التشغيل أو الإنشاء .

وتدير اكور حاليا 17 فندق في مصر بالإضافة إلى 14 فندق قيد الإنشاء بإجمالي 10352 غرفة بين القطاع الفاخر والاقتصادي .

وتزيد استثمارات شركة أركو في مصر عن ٣٢ مليار جنيه مصري وتمتلك حاليًا الشركة ما يزيد عن خمس ملايين متر مربع من الأراضي الغير مطورة. و لديها أكثر من عشر مشاريع تتراوح بين المكتملة حديثًا أو قيد الإنشاء والتي تحتل مواقع إستراتيجية على الصعيد المحلي وفي المنطقة بما في ذلك بيلاجيو، ميدوز، ديار، رويال ميدوز، ديار بارك، لوريف، ليفندا، لافونتين، لاجون وسيتي ستارز الساحل.

وتشمل المحفظة الحالية لشركة “أكور للفنادق الشرق الأوسط” ما يزيد عن ٨٥ فندقًا قيد التشغيل يضم أكثر من 26 ألف غرفة في ١٠ بلدان.

وتتمتّع “أكور للفنادق الشرق الأوسط” بخبرة واسعة تزيد عن٢٥ عامًا في المنطقة، وقد كانت السباقة لإنشاء أكاديمية للتدريب تحت اسم “تمهيد”، وهي فرع لأكاديميات “أكور” في الشرق الأوسط. ويتخصّص مركز التدريب هذا بتعليم وإعداد الموظفين من كافة المستويات لضمان تحقيق أعلى مستويات التطور الوظيفي.

 

 

 

 

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/07/941884