منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وفد إفريقي يزور “الاجتماعى للتنمية” بالإسكندرية للتعاون في برامج تمكين المرأة


زار وفد ممثل عن 21 دولة إفريقية، اليوم الخميس، فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة الإسكندرية؛ لبحث سبل التعاون في مجال تمكين المرأة.

قال خالد نصر، المدير الاقليمي للصندوق الاجتماعي للتنمية بالإسكندرية، لـ”البورصة” إن الزيارة تأتي في إطار برنامج تمكين المرأة الإفريقية والريفية من خلال القروض المتناهية في الصغر، بالتعاون مع المركز الدولي التابع لوزارة الزراعة.

وأضاف أنه خلال الزيارة تم شرح آليات وأهداف الصندوق، وتقديم عرض تفصيلي عن أنشطته داخل محافظة الإسكندرية وخاصة في مجال تمكين المرأة الاقتصادية.

وشارك بالزيارة ممثلين عن 21 دولة إفريقية :” انجولا، بنين، تشاد، كاميرون، بوركينا فاسو، كونغو الديمقراطية، كونغو كونشاسا، جيبوتي، إرتريا، جابون، غينيا، مالي، السودان، والسودان الجنوب، موريتانيا، نيجيريا، والسنغال، وبورجوي، زيمبابوي، وبورجوي، سنغال”.

وأوضح أنه تم اصطحاب الوفد الإفريقي في زيارة ميدانية للتعرف على عدد من أنشطة الحرف اليدوية والصناعات الغذائية ومجال المشروعات المتناهية الصغر، كنماذج لمشروعات ناجحة تم تمويلها من خلال الصندوق.

وأشار نصر إلى أن المشروعات المتناهية الصغر تهدف إلى زيادة دخل المرأة المُعيلة والريفية والارتقاء بمستواهم من خلال قروض الصندوق الاجتماعي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإسكندرية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/08/941861