منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مايكروسوفت” تعلن الفائزين الثلاثة في مسابقتها للشركات الناشئة


أعلنت شركة مايكروسوفت مصر مشاركتها الفعالة في قمة “Riseup 2016″ والتي تعد أكبر تجمع لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا وتستضيفها Greek campus(بالجامعة الأمريكية سابقا) خلال الفترة من 9-11 ديسمبر بوسط القاهرة .

وتمكنت RiseUp من النمو  عبر السنوات الماضية لتصبح ذات تأثير فعالا محليا و عالميا وتهدف RiseUp إلى تمكين الكيانات و الشركاتالناشئة من التعرف على والتواصل مع الموارد المتاحة عالميا للاستفادة منها في تعزيز نموهم ودعم قدراتهم .
وخلال فعاليات قمة RiseUp كشفت شركة مايكروسوفت عن نتائج مسابقتها للشركات الناشئة رائدة الأعمال ( Startups)والتي يتم فيها صياغة مستقبل الحوسبة السحابية.

وتستند المنافسة على تقييم الحلول المبتكرة من الشركات المصرية الناشئة الذين يطورون سيناريوهات تقنية جديدة وسيكون هناك 3 فائزين بجائزة إجمالية قدرها 130000 جنيه والتي تتضمن تطوير تطبيق للتليفون المحمول على منصة السحابةAzure يعمل على أيٍ من نظاميِّ أند رويد و IOS باستخدام Xamarin .كما يقدم خبراء الشركة شرح كامل لتقنية تطبيقات الانترنت وأدوات الاستشعار لتقديم خدمات تكنولوجيه متطورة. Internet of Things IoT

وقال خالد عبد القادر مدير عام مايكروسوفت مصر : أن مايكروسوفت تؤمن ايمانا شديدا بالطاقة الكامنة لدى الشباب المشاركين في قمة RiseUp2016 ، ومن هذا المنطلق تشاركهم مايكروسوفت في فتح افاقاً جديدة من المشروعات والتطبيقات واتاحة الفرصة من اجل الابداع والابتكار ومساعدة الشركات الناشئة على عمليات التحول الرقمي Digital Transformation”.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

“Alphabet” تبرم أول صفقة استحواذ

https://www.alborsanews.com/2016/12/10/942110