منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر لتأمينات الحياة” تتعاقد مع “العاملين بالبناء والأخشاب” لتأمين أعضائها


عبدالمولى: 50 ألف جنيه القيمة التأمينية للعضو فى حالة الوفاة الطبيعية أو بحادث

تعاقدت شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى الشركات التابعة لمصر القابضة، مع النقابة العاملة للعاملين بالبناء والأخشاب للتأمين على حياة أعضائها.
وقال حمدى عبد المولى الوسيط التأمينى الذى تقدم بالبرنامج المسمى «العامل» لشركة مصر لتأمينات الحياة لإصداره من خلالها، إن التعاقد يغطى كافة أعضاء النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب وعددهم 300 عضو فيما يتجاوز عدد العاملين بقطاء البناء والأخشاب 7 ملايين عامل على مستوى السوق المحلى.
أضاف أن برنامج «العامل» يغطى مخاطر الوفاة الطبيعية أو بحادث بقيمة تأمينية تصل إلى 50 ألف جنيه للعضو، ومن المقرر الإعلان عن التعاقد فيما مؤتمر صحفى اليوم.
أوضح عبد المولى أن القيمة التأمينية للعضو قد تزيد على المبلغ المحدد بحسب مدة اشتراك العضو حال بلوغه سن التقاعد.
أشار إلى إعلان النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب عن المشروع باسم «المستقبل والأسرة للعاملين بقطاع البناء والاخشاب» لصالح أعضاء النقابة، والذى سيتم توقيعه بدون إجراء الكشف الطبى.
وتعاقدت شركة مصر لتأمينات الحياة مع البنك الأهلى مؤخرًا لإتاحة خدمات تحصيل وسداد الأقساط والتعويضات لعملائها عبر فروع البنك.
وتستهدف الشركة حصيلة أقساط مباشرة بقيمة 3.4 مليار جنيه بموازنتها للعام المالى الجارى، بزيادة 20.7% عن العام المالى الماضى الذى سجلت خلاله 2.8 مليار جنيه.
وقال عبد المولى، إن أصحاب وثائق تأمينات الحياة بالسوق المصرى أقل من المعدلات العالمية أو تلك الموجودة فى البلدان المجاورة والتى تعمل عند نفس معدلات الدخل.
أضاف أن شركات التأمين مطالبة بتوفير برامج للحماية الاجتماعية تتناسب مع الشريحة الأكبر من المصريين والتى تتمثل فى العاملين والحرفيين وغيرهم من أصحاب الدخول المحدودة.
أوضح أن برنامج التأمين المقدم إلى النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب تم إعداده منذ فترة والتفاوض عليه مع النقلابة وبعد استجابتها تم إسناده لشركة مصر لتأمينات الحياة لتتولى اعتماده من هيئة الرقابة المالية تمهيدًا للعمل به رسميًا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/12/942420