“هاني توفيق” رئيساً تنفيذياً لـ “يونيون كابيتال” لإدارة صناديق الاستثمار المباشر


إنضم هاني توفيق الرئيس السابق للجمعية المصرية للاستثمار المباشر إلى  شركة – يونيون كابيتال المتخصصة في إدارة صناديق الإستثمارالمباشر كرئيس مجلس الإدارة التنفيذى بالشركة.

وأعرب الدكتور “هاني سري الدين” المؤسس ورئيس الشركة عن سعادته قائلاً نحن في غاية التفاؤل لإنضمام المهندس هانى توفيق الي “يونيون كابيتال”حيث أن خبرته وتاريخه في هذا القطاع وإهتمامه بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مصر تعتبر بمثابة كَنز ليس فقط بالنسبة الى يونيون كابيتال ولكن أيضاً الي الشركات التي ندعمها ونتطلع للإستثمار فيها.

وكان قد تم إنشاء شركة يونيون كابيتال عام ٢٠٠٨ بدافع توفير رأس المال للنمو والتوسع مع التركيز علي الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر،وقامت بتأسيس وإدارة صندوقها الأول ” يونيون كابيتال ” بالإشتراك مع بعض البنوك المحلية.

وأكد  المهندس هاني توفيق ان يونيون كابيتال لازال لديها إلتزاماً قوياً تجاه الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصرواضاف اننا بصدد التخارج من استثمارتنا فى صندوقنا الاولى حيث جارى التخارج من شركة سيناء للرخام والجرانيت لشركة العريش للاسمنت  المملوكة لجهاز الخدمة الوطنية فيما يعد اول استحواذ من نوعه للشركة اسمنت العريش. وسيتم مستقبلاالتركيزعلي إدارة  صناديق الإستثمار المباشر المحلية لدعم تلك الشريحة العريضة من الإقتصاد المصرى مع إمكانية التوسع الإقليمي .

وتتكون الادارة العلية لشركة “يونيون كابيتال ” في الوقت الراهن  من المهندس “هانى توفيق” والدكتور “هاني سري الدين” والعضو المنتدب السيدة “مينوش عبد المجيد”، فضلاً عن عدد من كبار الموظفين.

وصرح الدكتور “هاني سري الدين” أنه واثق وبقوة من ان الأشهر القادمة ستكون فترة جديدة وجيدة للشركةفي قطاع الإستثمارالمباشر بشكل عام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/12/943331