منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ألترا فيجين” تشرف على تنفيذ “ساند بارك” السياحى باستثمارات 300 مليون جنيه


«فؤاد»: طرح الأعمال التنفيذية بالمرحلة الأولى على شركات المقاولات فبراير المقبل

 

تعاقدت شركة «ألترا فيجين» للاستشارات والتصميمات الهندسية مع مستثمرين محليين لتصميم والإشراف على تنفيذ مشروع «ساند بارك» السياحى بمنطقة سيدى عبدالرحمن بمنطقة الساحل الشمالى باستثمارات 300 مليون جنيه.

قال المهندس سمير فؤاد، مدير إدارة المشروعات بالشركة، إن «ألترا فيجين» سوف تبدأ فى معاينة موقع المشروع وعمل جسات التربة والرفع المساحى واستخراج تراخيص البناء خلال.

وأوضح أن «ألترا فيجين» السياحى يقام على مساحة 28.5 فدان تامة المرافق بطول 155 مترا على البحر، وخصص للمرحلة الأولى بالمشروع 10 أفدنة باستثمارات 110 ملايين جنيه، متوقعاً طرح أعمال التنفيذ على شركات المقاولات وبدء تطوير المشروع فبراير المقبل.

وأشار إلى أن الأعمال الهندسية للمشروع تستغرق مدة شهرين وفق الجدول الزمنى لمراحل تنفيذ المشروع طبقاً للاشتراطات وبنود التعاقد مع المحافظة والمستثمرين.

وأوضح أن المشروع يطور على 3 مراحل، ويدرس مالكه الاتفاق مع إحدى شركات التسويق السياحى للترويج للمشروع والاستعانة بشركات متخصصة بأعمال الديكورات واللاند سكيب، متوقعاً أن تتخطى التكلفة الإستثمارية للمشروع 350 مليون جنيه خلال مراحل التنفيذ، نظراً للتغير المستمر فى أسعار مواد البناء.

وتابع: أن المشروع يتضمن إقامة فندقين طراز 5 نجوم على مساحة 2100 متر مربع، بالإضافة إلى فيللات ووحدات مصيفية وشاليهات بمساحات تبدأ من 185 إلى 220 مترا مربعا للفيللات، ومن 70 إلى 130 مترا للوحدة المصيفية، ومن 90 إلى 160 متراً للشالية، بالإضافة وملاعب للأنشطة الرياضية والترفيهية ومسطحات خضراء ومنتزهات وملعب جولف على مساحة 1.5 فدان.

وكشف فؤاد عن اقتراب شركته من الاتفاق مع مستثمرين خليجيين للإشراف على مشروع «عمرانى متكامل» فيللات ـ عمارات بمدينة الشروق، رافضا الإفصاح عن تفاصيل المشروع لحين التعاقد رسمياً مع المستثمرين.

وأشار إلى أن «ألترا فيجين» للاستشارات والتصميمات الهندسية تأسست عام 2000، وبدأت نشاطها بالتحالف مع مكاتب مصرية وعربية، وأشرفت على تنفيذ مجموعة من المشروعات العمرانية والتجارية تجاوزت الـ35.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/13/942629