“عهود” تطور المرحلة الثالثة بـ”جرين جاردن” فى “برج العرب” باستثمارات 150 مليون جنيه


«نايف»: إنجاز75% من إنشاءات المرحلة الثانية وتسليمها خلال 3 شهور

تعتزم شركة «عهود» للتنمية والاستثمار العقارى بالشراكة مع مستثمرين محليين تطوير المرحلة الثالثة بمشروع «جرين جاردن» السكنى بمدينة برج العرب الجديدة، باستثمارات 150 مليون جنيه مارس المقبل.

قال المهندس إبراهيم نايف، مدير إدارة المشروعات بشركة «سكاى أرت» للاستشارات والتصميمات الهندسية والمشرفة على تنفيذ المشروع، إن الشركة خصصت 20 فداناً للمرحلة الثالثة بالمشروع، وتبلغ المساحة البنائية 35% مقابل 65% للمسطحات الخضراء وأعمال اللاند سكيب.

وأوضح أن الشركة أنجزت 75% بالمرحلة الثانية من المشروع، المخصص لها 24.5 فدان، وتضم وحدات سكنية وفيللات ومبانى ذكية، بجانب مول تجارى خاص بالمشروع على مساحة 2850 مترا مربعا، وتولت شركة «الرضوى» للإنشاءات والمقاولات أعمال التنفيذ للمرحلتين الأولى والثانية، وانتهت من المرحلة الأولى على مساحة 12 فداناً بتكلفة إستثمارية بلغت 100 مليون جنيه.

ويقام مشروع «جرين جاردن» السكنى على مساحة 62 فداناً، ويطور على 3 مراحل باستثمارات تقدر بنحو 450 مليون جنيه لإجمالى المراحل، وتضم وحدات سكنية وفيللات ومبانى ذكية وتوين هاوس بإجمالى 155 وحدة بمساحات تتراوح بين 100 و275 مترا مربعا، وتوين هاوس وفيللات بمساحات 300 إلى 350 مترا مربعا بنظام الدوبلكس، بجانب مول تجارى على مساحة 7.5 ألف متر مربع، علاوة على منطقة ترفيهية متكاملة.

وتوقع نايف أن تستغرق مدة تنفيذ المرحلة الثالثة بالمشروع 3 سنوات تنتهى 2020.

ولفت إلى أن «سكاى أرت» تشرف على تنفيذ المرافق لمشروع سكنى بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية باستثمارات 500 مليون ريال بمدينة بالتحالف مع 3 مكاتب استشارية أجنبية.

وتعد الشركة التصميمات الهندسية لـ3 مشروعات عقارية وإدارية لصالح محافظات البحر الأحمر وقنا والأقصر بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 200 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة تتنافس على 3 مناقصات تصميم والإشراف الهندسى على مشروعات محطة مياه ومشروع عقارى ومنتجع سياحى بمدن العبور و6 أكتوبر، متوقعاً البت الفنى والمالى للمناقصات الشهر المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/13/942632