منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“إى فاينانس” تتعاقد مع شركة “خدماتى” لإتاحة حلول “خالص” عبر منافذها


«يحيى»: نعتزم إطلاق تطبيقنا على هواتف الآيفون قبل نهاية العام الجارى
تعاقدت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية «إى فاينانس» مع شركة «خدماتى» للدفع الإلكترونى لتقديم خدمات علامتها التجارية «خالص» من خلال منافذها المنتشرة على مستوى الجمهورية.
قال محمد يحيى، مدير قطاع التجزئة بحلول «خالص»، إن شركة «إى فاينانس» تعاقدت مع «خدماتي» للدفع الإلكترونى لتقديم خدمات خالص لقطاع التجزئة من خلال منافذها.
وأضاف أن «خالص» من خدمات «إى فاينانس»، تتيح للعملاء الأفراد إمكانية الدفع الإلكترونى لفواتير الكهرباء وصندوق التمويل العقاري، وخدمات الهيئة العامة للاستثمار، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والجامعات الحكومية والخاصة، ودفع التبرعات (بيت الزكاه – صندوق تحيا مصر)، خدمات الموبايل والاتصالات وخدمات الإنترنت.
وكانت «إى فاينانس» قد تعاقدت، مؤخراً، مع شركتى «مصارى» و«بى» للدفع الإلكترونى لتوفير خدمات «خالص» من خلال منافذ البيع الخاص بهما.
وأكد أن الشركة تعتزم إطلاق النسخة الإلكترونية لتطبيق «خالص» على الهواتف التى تعمل بنظام الآيفون قبل نهاية العام الجارى، حيث تتاح حالياً على هواتف الأندوريد.
وأوضح أن خطة «خالص»، العام المقبل، تستهدف زيادة عدد خدمات الدفع الإلكترونى المقدمة للعملاء لمختلف الجهات الحكومية والخاصة، وزيادة التعاون مع شركات الدفع الإلكترونى التى تتعامل معها أو من خلال تطبيقها الإلكترونى.
وأكد أن «خالص» لا تفرض رسوماً مرتفعة، وإنما مصاريف معتادة لاستخدام تلك الخدمات.
ويتاح تطبيق «خالص» للتحميل، حالياً، على متجر «جوجل بلاى»، ويلزم للتسجيل إدخال رقم الهاتف المحمول والبطاقة، ومن ثم استقبال كود تفعيل ورقم حساب يحتفظ به العميل فقط لاستخدامه فى شحن محفظة «خالص» لدى التجار، بينما يستخدم فى استكمال خطوات التسجيل فى الخدمة الرقم القومى للبطاقة مرة أخرى، مع كود التفعيل المرسل، ثم إنشاء كلمة مرور خاصة بالخدمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/14/943127