منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس الوزراء: تضافر الجهود بين الجهات المعنية يضمن تحقيق خطة التنمية


إسماعيل: نستهدف خلق فرص عمل من خلال قناة السويس لتخفيف حدة البطالة
قال المهندس شريف اسماعيل، رئيس الوزراء، إن الحكومة تعمل على تضافر الجهود مع جميع الجهات المعنية والمسئولة فى الدولة لتحقيق عملية النمو المستهدفة وتطوير الاقتصاد، وهى الضمانة الأولى لذلك.

جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها فى المؤتمر الوطنى لعلماء وخبراء مصر فى الخارج تحت عنوان «مصر تستطيع».

أوضح اسماعيل، أن الدولة تتطلع لإسهامات كافة ابنائها فى الدول الخارجية، من العلماء والخبراء فى كافة المجالات، حتى تستطيع الدولة من خلالهم وضع استراتيجية عمل متكاملة تنهض بالاقتصاد وتخطو نحو المستقبل.

أضاف أن الشباب هو القوة الدافعة التى تعتمد عليها مصر فى الفترة الحالية، والدولة تبذل كافة الجهود الممكنة لإشراكهم فى خطة العمل.

تابع: العمليات الإرهابية التى تضرب مصر كل فترة ما هى إلا محاولات لإفشان الجهود المبذولة للتنمية الحالية، والدولة مصرة على اقتلاع الجذور الإرهابية بالكامل، وأن أحداث مسجد السلام والكاتدرائية الماضية لن تضعف سبلنا للقضاء عليه.

وذكر أن الدولة تعمل على الانتهاء من إجراءات العمل فى هيئة قناة السويس وتطويرها بالكامل، لتكون مركزًا لوجسيتيًا متكاملًا، لتوفير الاحتياجات من كافة السلع الاستراتيجية وغيرها للسوق المحلية والعالمية كذلك.

ولفت إلى أن الحكومة تتطلع لتوفير أكثر عدد من فرص العمل الممكنة فى قناعة السويس للشباب، لتساعد فى خفض نسبة البطالة التى تُعانى منها مصر فى الفترة الحالية، وذلك بالإضافة إلى المشروعات القومية الأخرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/14/944420