منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أوبر مصر” تتعاقد مع “أكسا” للتأمين على الركاب


تعاقدت شركة «أوبر مصر» مع شركة «أكسا» لتأمين الحوادث الشخصية للركاب عبر شبكتها تأمينيا.

وأعلنت الشركتان فى بيان، عن  إطلاق برنامج جديد للسلامة ليغطى تأمين الركاب على الطريق بدءا من أكتوبر 2016.

ووفقا للاتفاق بدأت «أكسا» فى توفير تغطية الوفاة الناتجة عن الحادث والعجز الكلى أو الجزئى المستديم والنفقات الطبية الناتجة عن الحادث خلال أية رحلة مع «أوبر  فى مصر.

وقامت «أوبر مصر» منذ نوفمبر 2014 بتوفير تكنولوجيا تساهم فى توفير بديل للنقل فى مصر حسب الطلب، وأعلنت أن سلامة وأمن الركاب من ابرز أولوياتها، والتأمين جزء مهم فى برنامج السلامة، وأكدت انه سيتم شراء تأمين لتغطية كل رحلة.

وقال عبد اللطيف واكد المدير العام لشركة «اوبر مصر» ان التغطية التأمينية جزء مهم فى تحقيق أهداف الشركة وزيادة اعداد عملائها ورحلاتها بأسعار مناسبة، وآمنة.

وأضاف: «قررت الشركة الاستثمار فى حماية الركاب، وفى ظل الظروف الاقتصادية الحالية وتضاعف النفقات، سيتم تغطية الراكب فى حال حدوث أية حوادث على الطريق، وستساعد «أكسا» للتأمين لتحقيق ذلك».

وتوفر تكنولوجيا أوبر للراكب اسم السائق الشريك ورقم هاتفه وتفاصيل لوحة السيارة عند طلب الرحلة، ووفرت أيضًا فرصة للركاب لمشاركة الوقت المتوقع للوصول مع أصدقائهم وأسرهم.

من جانبه قال جلبرت شاهين، الرئيس التنفيذى بشركة أكسا مصر ، إن الشراكة مع أوبر لتوفير الحماية والرعاية لملايين المصريين، تؤكد أهمية دور التأمين بجميع جوانب حياة العملاء وأنشطتهم اليومية من ركوب سيارات أوبر إلى الادخار من أجل تعليم أولادهم وتوفير التأمين الطبي لعائلاتهم أو حماية مشروعاتهم التجارية.

وأضاف :”نحن في شركة أكسا، نفخر برعاية عملائنا وبتواجدنا بجانبهم عند الحاجة إلينا”.

وتوفر «أكسا» ما يزيد على 30 منتجا مفصلا خصيصا لتلبية مختلف احتياجات الأفراد والعائلات والشركات، ويصل عدد عملائها نحو 500 الف عميل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوبر التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/14/944473