منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




غداً.. بدء تداول “عبور لاند” عند 9.68 جنيه وبدون حدود سعرية


قررت إدارة البورصة، بدء التداول على أسهم شركة “عبور لاند للصناعات الغذائية” غداً الخميس، دون التقيد بالحدود السعرية أو أليات الإيقاف المؤقت المعمول بهم خلال الجلسة، على أن يكون سعر الفتح هو نفسه سعر الطرح 9.68 جنيه للسهم الواحد.

وأضافت البورصة أنه اعتبارًا من جلسة التداول التالية  يتم التداول على الورقة المالية طبقا للآليات المعمول بها بالسوق المدرجة بها.

ولفتت أنه سيتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لمدة شهر ميلادى خلال الفترة من 15  ديسمبر الجاري وحتى نهاية ساعات عمل 15 يناير  المقبل  يلتزم خلالها مدير الطرح بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام.

على أن يحق للمساهم المشتري فى الطرح العام فقط راغب البيع بايداع اوامر بيع بحد أقصى عدد الأسهم المخصص له فقط من خلال الطرح في تاريخ تنفيذه في البورصة المصرية.

ووفقا لكشف حساب صادر من شركة مصر للمقاصة وذلك من خلال شركات السمسرة المرخص لها طوال هذه المدة ، وفى نهاية مدة الحساب سوف يتم تنفيذ كامل الأوامر المودعة من راغبى البيع والتى تتفق مع الشروط الواردة بهذا البند ولم يتم سحبها خلال المدة المشار إليها.

وذكرت أنه في حالة تجاوز إجمالى كميات أوامر البيع كمية أمر الشراء سوف يتم التخصيص بالنسبة والتناسب بين الكمية المعروضة، وكمية أمر الشراء على أساس سعر الطرح النهائي مع جبر الكسور لصالح صغار البائعين من الأصغر إلى الأكبر حتى نفاذ الكمية الواردة بأمر الشراء.

وفي نفس السياق طالبت إدارة البورصة شركات الوساطة الالتزام بتوفيق أوضاعها لدى شركة مصر للمقاصة اليوم، وذلك بإيداع المبالغ المتبقية لاستكمال كامل قيمة الأسهم المخصصة، والتي أسفرت عنها عملية التخصيص (في حساب التسوية العادية لشركات السمسرة ببنوك المقاصة) طبقا للمعمول به لدى شركة مصر للمقاصة.
 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/14/944667