منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مدير معرض “إنترباك”: ثلث المنتجات الغذائية بالدول النامية تتلف بسبب سوء التعبئة والتغليف


قال توماس ديهوس، مدير معرض «انترباك» الألمانى لمعدات الطباعة والتغليف، إن أكثر من ثلث المنتجات الغذائية بالدول النامية تتعرض للتلف بسبب سوء التعبئة والتغليف.
وأضاف على هامش المؤتمر الذى تنظمه الغرفة الألمانية للتجارة والصناعة فى مصر للتعريف بالمعرض، أن البلدان النامية تعانى من مشكلة تلف المنتجات الغذائية فى بداية مراحل الإنتاج بسبب تردى وسائل التعبئة والتغليف لها.
ولفت ديهوس، إلى توفير معرض «انترباك» المزمع انعقاده فى الفترة من 4 وحتى 10 مايو المقبل فى دوسلدورف الألمانية، الفرصة للاطلاع على أحدث التكنولوجيا المتبعة بقطاع التعبئة والتغليف والمواد الوسيطة من قبل القائمين على الصناعة من مختلف البلدان.
وتوقع مدير معرض «إنترباك» الألمانى مشاركة نحو 174 ألف زائر من حوالى 163 دولة على مستوى العالم بالمعرض خلال الدورة المقبلة.
وأضاف، أن المعرض سيضم 8 صناعات، تتصدرها قطاعات الأدوية ومستحضرات التجميل والمخبوزات والحلوى والصناعات الغذائية.
ولفت إلى أن المعرض عام 2014 تضمن منتجات بقطاع المواد الغذائية والمشروبات والمنتجات الدوائية، إلا انه فى مايو 2017 سيهتم بمشكلة فقدان المواد الغذائية التى طرحها كمبادرة باسم «save food» من قبل مجموعة من المنظمات الدولية كالفاو وبرنامج البيئة للأمم المتحدة و110 أعضاء من قطاع الصناعة.
وأضاف، أن الدورة السابقة للمعرض، والتى انعقدت عام 2014 نالت رضا 96% من المشاركين، فضلاً عن نجاح 67% منهم فى التعاقد مع عملاء جدد.
وقال فريدبرت كليفنس، رئيس المجلس الاستشارى للعارضين فى «انترباك»، ورئيس شركة بوش لتكنولوجيا التعبئة والتغليف، إن الاهتمام بالتكنولوجيا التى تسهم فى الصحة العالمية وتأمين تداول الغذاء كان ملفتاً خلال الدورة الماضية من المعرض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/14/944697