منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«السكك الحديدية» تنتهى من الأعمال المدنية لـ470 مزلقاناً


انتهت الهيئة القومية لسكك حديد مصر من تنفيذ الأعمال المدنية لـ470 مزلقاناً، بالإضافة إلى الانتهاء من نظم التحكم بـ170 آخر من إجمالى 1334 مزلقاناً تستهدف الهيئة تشغليها إلكترونياً.

وأوضح اللواء مدحت شوشة، رئيس الهيئة، أن الهيئة كانت تواجه عدداً من المشكلات مع المحليات بالمحافظات التى تواجه استكمال تطوير المزلقانات سواء كانت تحويل مرافق أو إشغالات، لافتاً إلى أن الهيئة استطاعت مؤخراً التنسيق الكامل مع المحافظين وإنهاء المشكلات العالقة بما انعكس نسبة الإنجاز فى مشروع تطوير المزلقانات.

وقال رئيس هيئة السكة الحديد، إن الهيئة دفعت لوزارة الأوقاف 27 مليون جنيه لإنشاء مساجد وزوايا بدلاً من الزوايا المنشأة على حرم السكة الحديد فى بعض المناطق المدرج مزلقاناتها فى خطة التطوير، لافتاً إلى أن الهيئة تنتظر إزالة هذه الزوايا التى تعوق استكمال تطوير بعض المزلقانات.

ولفت رئيس هيئة السكة الحديد إلى أن الهيئة ستنتهى من مشروع كهربة إشارات خط سكة حديد القاهرة ـ الإسكندرية بالكامل نهاية 2017، بما سينعكس على الخدمة على قطارات هذا الخط ومواعيدها، لافتاً إلى أن التقدم الذى حققته الهيئة فى تطوير وتحديث الإشارات وتجديد القضبان على طول خط السكة الحديد له الفضل فى تحسن مواعيد القطارات وانتظامها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السكة الحديد

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/15/944981