منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“شل” توقع مع “غبور أوتو” لتوفير زيوت السيارات بمراكز الخدمة


وقعت شركة شل للزيوت مصر مع مجموعة جى بى غبور أوتو تجديد عقد شراكتهما لتصبح «شل» المورد الرئيسى لزيوت المحركات فى مراكز خدمة ما بعد البيع لجميع العلامات التجارية التابعة لـ«غبور أوتو» التى تتضمن «هيونداى وشيرى ومازدا وجيلى وفولفو وميتسوبيشى للنقل الثقيل».
قال رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة «جى بى غبور أوتو»: «علاقتنا بـ(شل) ممتدة عبر السنين.. هذه الشراكة المتميزة تؤكد تقديرنا لخبرة شل العالمية وريادتها فى مجال زيوت المحركات».
وأضاف ساهر هاشم، العضو المنتدب لـ«شل للزيوت مصر»، أن الشركة تربطها علاقة وطيدة بمؤسسة غبور، وهو شريك نعتز ونفتخر به، وينتج عن هذه الشراكة تقديم أفضل خدمة ما بعد البيع وصيانة متميزة لعملاء الشركتين فى جميع أنحاء الجمهورية.
والجدير بالذكر، أن منتجات شل من زيوت المحركات تتوافق مع أحدث المواصفات الميكانيكية والفنية لمحركات هيونداى وجميع العلامات التابعة لمجموعة جى بى غبور أوتو، مع التركيز بشكل خاص على زيوت شل المُصنّعة بتكنولوجيا «PurePlus» المتطورة.

وتقوم «شل» بإنتاج زيت الأساس فائق النقاء فى مصنع «Pearl GTL» الذى يُعد الأكبر من نوعه فى العالم لإنتاج الزيوت التى تعتمد على تكنولوجيا تحويل الغاز الطبيعى إلى سائل (GTL)، وهو كذلك المصدر التجارى الوحيد لهذا النوع من الزيوت عالمياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/15/945135