منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




هشام عباس يشارك بماراثون “أكور للفنادق” لجمع تبرعات “أبو الريش”


شارك الفنان هشام عباس بفعاليات الماراثون الذي أطلقته مجموعة “أكور للفنادق” بالتعاون مع “كايرو رانرز” ومستشفى ابو الريش للأطفال، بمنطقة كورنيش النيل وكانت نقطة التجمع أمام بوابة فندق سوفيتل الجزيرة وقد تم الجرى حول منطقة الكورنيش وعاد الجميع مرة أخرى الى نقطة التجمع.

يهدف الماراثون إلى رفع الوعي لدعم أطفالنا في مستشفى أبو الريش تضامناً مع المبادرة التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم”  لدعم وعلاج الأطفال. تمكنت المبادرة إلى جمع أكثر من 15.5 مليون جنية منذ إنطلاقها حتى الاّن، وتأتى مشاركة أكور في إطار إحتفال مجموعة أكور للفنادق بأسبوع “التضامن” الذي تخصص فيه جميع الفنادق وعامليها وقتهم وجهدهم لمساندة المجتمع.

وقالت الدكتورة رشا عمار، مدير مستشفى ابو الريش للاطفال بالمنيرة ” الجميع داخل المستشفى يبذل كافة جهوده من أجل تهيئة مناخ مناسب والذي يستحقه أطفالنا  لتوفير كل إحتياجتهم من خدمة، أجهزة، أدوية وإلخ. ولكى نواجه التحديات المستمرة ولتحقيق أسرع شفاء وتخفيف أوجاع أطفالنا لابد من تضافر جهودنا جميعا للمساندة والدعم. ومنذ مبادرة الإعلامي الكبير عمرو أديب، تعاون معنا الكثير والكثير من المؤسسات، شركات وأفراد لمكافحة التحديات للمستشفى من خلال تبرعات ولهذا نود أن نشكرهم جميعاً وبالاخص مجموعة أكور للفنادق لأنهم لم ينسوا دورهم الإنساني لصالح حياة أفضل لأطفالنا”.

جدير بالذكر أنه قد شارك مئات الأشخاص والعديد من الشخصيات الإعلامية والبارزة فعاليات هذا الماراثون بغرض تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة من أجل صحة أفضل فضلا عن جمع تبرعات كجزء من مسئوليتنا تجاه المجتمع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/16/945613