منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“المنافسة” يبدأ الدورة السادسة لنموذج محاكاة الجهاز فبراير المقبل


يستعد جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية تدشين الدورة السادسة لنموذج محاكاة الجهاز لعام 2017 لطلاب الجامعات، والتى مقرر عقدها فى شهر فبراير العام المقبل، حيث شارك بالحضور فى الدورة طلاب الجامعات المصرية من كلية الحقوق – جامعة القاهرة، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية – جامعة القاهرة، وكذلك كليات الحقوق بالجامعات الخاصة، كالجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية، ذلك لثقة الجهاز بأهمية التطبيق العملى على أرض الواقع، وإيمانه بأن هؤلاء الشباب هم المستقبل للاقتصاد المصري.

قالت د. منى الجرف، رئيس مجلس إدارة الجهاز، إن استمرار الدورة هو مؤشر لنجاحها وكفاءتها وقدرتها على خلق جيل من الاقتصاديين والحقوقيين على علم بقضايا المنافسة، والذين هم عماد لعمل الجهاز، وأن الجهاز يسعى دائماً لتحفيز هؤلاء الطلاب عن طريق خلق نوع من المنافسة البنَّاءة بين الفرق المشاركة فى الدورة، وإلحاق بعضهم للعمل بالجهاز.
ويتيح الجهاز للمتدربين الحضور بشكل يومى خلال فترة الدورة – ثمانية (8) أيام – والتعرف على المهام التى يقوم بها العاملون بالجهاز ومحاكاتها والتعامل مع المتدربين كما لو كانوا موظفين بالجهاز، حيث يتم تقسيم المتدربين إلى فرق عمل لبحث قضايا افتراضية ذات صلة بقانون حماية المنافسة، ثم يتم الإعلان عن الفريق الفائز بنهاية كل دورة، وتتم مكافأته من الجهاز بتوفير تدريبات صيفية وفرص عمل له فى حالة حاجة الجهاز للخبرات.
وتعد هذه الدورة، هى السادسة على التوالي، حيث يواظب الجهاز على عقدها فى شهر فبراير من كل عام لتفرغ طلاب الجامعات المصرية خلال هذه الفترة، لتزامنها مع إجازة منتصف العام الدراسي، حيث يقوم فريق عمل الجهاز بالتواصل مع إدارات الجامعات المصرية وتنسيق يوم ليقوموا بتعريف الطلاب بالدورة، وإتاحة الفرصة للراغبين فى الالتحاق لملء استمارات التقديم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/18/946091