منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“وود تك” يخلق 81 فرصة استثمارية محلية بين الشركات العارضة


نجح مركز تحديث الصناعة فى خلق فرص استثمارية جديدة للشركات المصرية العاملة فى قطاع الأثاث، والتى شاركت فى معرض «وود تك» للصناعات المغذية للأثاث بواقع 22 فرصة دولية و81 محلية.
جاء ذلك على هامش فعاليات المعرض الذى أقامته شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بدمياط بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة فى الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر الماضى بالمحافظة، بمشاركة أكثر من 80 شركة مصرية وأجنبية.
جاءت الاجتماعات فى إطار تكاملى، حيث أقيمت بين العارضين بعضهم البعض من جهة، والعارضين مع الزائرين من جهة أخرى، ما نتج عنه خلق فرص استثمارية حقيقية للمصنعين.
قال المهندس أحمد طه، المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة، إن نجاح المعرض يتمثل فى الفرص الاستثمارية التى خلقها المركز والتى زادت على 100 فرصة، بالإضافة إلى الرغبة التى أبدتها بعض الشركات الأجنبية المشاركة فى أن تكون الموزع الرئيسى لدول أوروبا لبعض المنتجات المصرية، وجارٍ الآن وضع الأطر القانونية المنظمة لذلك.

وأضاف «طه»، أن المركز ما زال يتابع كل المشاركين بالمعرض للتعرف على ما توصلوا إليه من فرص أعمال من شأنها أن تتم فى الفترة المقبلة.
جدير بالذكر، أن المعرض استهدف تمكين الصناع المصريين العاملين فى قطاع الصناعات المغذية للأثاث من عرض منتجاتهم أمام أكثر من 40 شركة أجنبية بغرض الترويج للمنتج المصرى وخلق فرص تصديرية له.
كما أتاح الفرصة لتعريف المصنعين المصريين بمستجدات تكنولوجيا التصنيع التى تساعد على تعظيم الربحية، وزيادة القدرة الإنتاجية، وتقليل الفاقد من الخامات، وتوفير الوقت خلال العملية الإنتاجية، وبالتالى توفير المنتج بسعر مناسب يضمن فتح فرص تصديرية جديدة له.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

ycKEWS2q 1464602191 621 127319
الدولار يعمق أزمة قطاع الأثاث

https://www.alborsanews.com/2016/12/18/946314