منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




حسام رضوان مستشاراً خارجياً لـ “مجموعة أبراج”


عينت “مجموعة أبراج، الشركة الاستثمارية الرائدة في أسوق النمو العالمية، حسام رضوان بمنصب مستشار خارجي أول لـ “المجموعة”.

عمل رضوان, رئيساً لعمليات المجموعة في المملكة العربية السعودية، حيث ساهم في تنفيذ عدد من الصفقات الاستثمارية الكبرى في المملكة بما في ذلك أول صفقة بيع وإعادة استئجار في المملكة (سلسلة متاجر “بندة”، وقد نجحت المجموعة بالتخارج من هذا الاستثمار)، وكذلك الاستحواذ على سلسلة مطاعم الوجبات السريعة “كودو” والتي شكلت إحدى أضخم صفقات الاستثمار المباشر في تاريخ المملكة.

وشغل رضوان سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لـ “المجموعة المالية – هيرميس” في المملكة العربية السعودية. وعمل قبل ذلك لدى بنك “جولدمان ساكس” لأكثر من 10 سنوات في لندن ونيويورك، وتبوأ العديد من المناصب هناك بما في ذلك رئيس المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إدارة الأصول التابعة للبنك.

قال عارف نقفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “أبراج”: “ساهم رضوان بخبرته الواسعة في ترسيخ علاقتنا مع مجموعة من أبرز الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، فكان لعلاقاته دور كبير في استكمال صفقة الاستحواذ على سلسلة مطاعم ’كودو‘. كما ساهمت خبرته ودرايته القيادية في مساعدة شريكنا ’تداوي‘ على تحقيق معدلات نمو استثنائية، ويسرّنا أن يعمل معنا بمنصب مستشار خارجي أول، ما يدعم تطلعاتنا لمواصلة النمو وتعزيز حضورنا في المملكة التي تحظى بإمكانات وفرص نمو واعدة”.

من جانبه، قال حسام رضوان: “يسرّني مواصلة دوري في مسيرة ’أبراج‘ بالمملكة من خلال منصبي الجديد الذي يتيح لي فرصة تقديم المشورة للمجموعة حول القضايا الرئيسية، إضافةً إلى أداء مهامي الخارجية المتعلقة بمجلس الإدارة وغيرها من الالتزامات. يوفر السوق السعودي الكثير من الفرص الاستثمارية المجزية للمستثمرين ذوي الخبرة المحلية المناسبة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/19/946807