منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“اتصالات مصر”: الشركات الناشئة والصغيرة تسهم فى نجاح اقتصادات الدول المتقدمة


قامت شركة اتصالات مصر برعاية قمة «Rise UP» التى عقدت فعالياتها على مدار ثلاثة أيام، بوسط القاهرة، خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر 2016، والتى أصبحت أكبر تجمع لرواد الأعمال فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدار 4 سنوات ماضية.
وقال بيان صادر عن اتصالات مصر، إن مصر تضم ما يزيد على 2.5 مليون شركة ناشئة وصغيرة ومتوسطة، وهو ما يعد دافعاً قوياً لمساعدة رواد الأعمال لتحقيق أهدافهم من خلال توفير الدعم المالى والفنى اللازم لنجاح مشروعاتهم، ما ينعكس على الاقتصاد المصرى بشكل مباشر.
وأضافت الشركة، أنها تؤمن بأهمية الدور الذى تلعبه الشركات الريادية الناشئة والصغيرة فى نجاح اقتصادات الدول المتقدمة.
وقال خالد ربيع، الرئيس التنفيذى لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، إن مشروعات الشباب المبتكرة السنوات الماضية كانت دافعاً قوياً لرعاية اتصالات لفعاليات قمة Rise UP، وهو ما يأتى فى إطار الاستراتيجية التى تتبناها الشركة وتوجهها العام بمساندة الشركات الناشئة والصغيرة ورواد الأعمال، وتقديم كل الدعم المتاح لها، بهدف تحقيق قيمة مضافة حقيقية تنعكس على الاقتصاد المصري.
وأوضح «ربيع»، أن «اتصالات مصر» قامت بالتركيز على دعم مفهوم الشركات الريادية الناشئة والصغيرة السنوات الماضية، من خلال إنشاء إدارة خاصة لخدمة هذا القطاع من الشركات، وطرح حلول ومنتجات تكنولوجية حديثة لها، مع توضيح كيفية الاستفادة من تلك الحلول المبتكرة الذكية، لتمكين المؤسسات من التحول نحو عصر التكنولوجيا بنجاح مثل خدمات «AVL tracking» و«virtual retail» وخدمات «hosting، colocation and cloud».
أضاف «ربيع»، أن «اتصالات مصر» تسعى كمشغل اتصالات متكامل لتقديم باقة من الخدمات والحلول المبتكرة المعتمدة على تكنولوجيا الجيل الرابع، والتى ستسهم فى زيادة جودة الخدمات المقدمة للعملاء من أصحاب الشركات الناشئة والصغيرة.
وقامت «اتصالات» بعمل ورشة عمل لرواد الأعمال ومؤسسى الشركات الناشئة والصغيرة، لتساعدهم على تطوير مهاراتهم عن طريق إمدادهم بالأدوات والحلول التكنولوجية اللازمة التى تساعدهم على إنجاز مشروعاتها.
وقال «ربيع»، إن «اتصالات مصر» أتاحت الفرصة لالتقاء أصحاب الشركات الناشئة والصغيرة بالمستثمرين ووسائل الإعلام وأصحاب الأفكار والابتكارات بهدف تبادل الخبرات والتعريف بمنتجاتها وخدماتها، وقامت بإمداد كل شركة بخطة عمل تغطى مجالات العلاقات العامة والتسويق التى صممت خصيصاً لها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/19/946855