منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الخطوط البريطانية تؤكد انتظام رحلاتها فى الأعياد بالرغم من دعوات الإضراب


تعتزم الخطوط الجوية البريطانية تسيير رحلاتها وفق برنامجها الكامل فى الأعياد يومى 25 و26 ديسمبر، على الرغم من الإضراب المقترح الذى ينظمه الاتحاد النقابى، وذلك عن طريق وضع خطط طوارئ.
وتعليقاً على ذلك، قال أليكس كروز، الرئيس التنفيذى، رئيس مجلس إدارة، الخطوط الجوية البريطانية: «نحن متأكدون من فشل هذه المحاولات الرامية لتعكير صفو الأعياد للآلاف من عملائنا، وقد عملنا خلال عطلة نهاية الأسبوع على وضع خطط طوارئ تفصيلية لضمان قدرتنا على تشغيل برنامج الرحلات الاعتيادى من جميع مطاراتنا خلال موسم الأعياد».
ودعا رئيس الخطوط البريطانية الاتحاد النقابى إلى التخلى عن الإضراب المزمع، والذى لن يسبب إلا اضطراباً بين الزملاء من طواقم الطيران. ويبذل طاقم الطيران العامل على الرحلات الطويلة والقصيرة (Mixed Fleet) جهداً هائلاً لإيصال عملائنا إلى وجهاتهم، وهم يكسبون أجوراً تنافسية.
وتابع «نحن نسعى إلى تحسين الباقات المقدمة لأطقم الطيران ونحث الاتحاد النقابى على البدء بمحادثات إيجابية معنا حول مقترحاتنا».
وأضاف أن شركته مستمرة فى البحث عن حل غير هدّام لمعالجة القضايا التى تهم زملاءنا من طواقم الطيران العاملة على الرحلات الطويلة والقصيرة. وهذا ما دفعنا اليوم للبدء فى محادثاتنا مع الاستعانة بخدمات هيئة الاستشارات والمصالحة والتحكيم (ACAS).

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/20/947809