منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“wasla” تتفاوض مع شركات “أسترالية” و”بولندية” لدعم توسعاتها الخارجية


«رياض»: الانتهاء من تدشين مركز المبيعات بـ«دبى» الربع الأول 2017
تتفاوض شركة «wasla»، المتخصصة فى خدمات التعهيد مع عدة شركات أسترالية وبولندية؛ لتقديم خدمات الكول سنتر خلال العام المقبل. كما تعتزم الانتهاء من تدشين مركز للمبيعات فى دبى الربع الأول من العام المقبل ضمن خطتها للتوسع فى منطقة الخليج.
كشف سعيد رياض، المدير التجارى بالشركة، عن المفاوضات التى تجريها حالياً «wasla» مع عدد من الشركات الأسترالية والبولندية التى تعمل فى مجال «الكول سنتر»، لتوقيع شراكات معها لجذب عملاء جدد من هذه الأسواق خلال الفترة المقبلة.
وأرجع السبب الرئيسى من هذه التوسعات، تعزيز النمو وجذب العملة الصعبة من السوق الخارجى، والاستفادة من ارتفاع سعر الدولار الذى تخطى حاجز الـ18 جنيهاً بالبنوك، مشيراً إلى تقديم الخدمات لهذه الشركات من داخل مصر.
فى سياق متصل، أكد «رياض»، أن الشركة تسعى لتدشين مركز جديد للمبيعات بـ«دبى» فى الربع الأول من العام المقبل، لافتاً إلى تأخر الشركة فى تأسيسه؛ بسبب اضطرابات سعر الدولار خلال الفترة الماضية.
وأوضح أن «wasla» تركز، أيضاً، على السوق السعودى، وتضعه ضمن خطتها للتوسع الفترة المقبلة بتدشين مقر جديد لها خلال السنوات المقبلة.
وأضاف أن الشركة لديها 4 فروع بالمعادى والعباسية والرئيسى بمصر الجديدة، بالإضافة إلى آخر خاص بالموظفين ذوى الإعاقة البصرية داخل جمعية النور والأمل فى مدينة نصر، يضم 25 موظفاً، وبدأ عمله منذ 18 شهراً، حيث تقدم الشركة تطبيقاً خاصاً للموظفين يسمح لهم بالاستجابة للمكالمة والتعامل معها والرد على العميل.
وأشار إلى أن «wasla» من أوائل الشركات التى قامت بتشغيل مركز للكول سنتر يعمل للأشخاص ذوى الإعاقة البصرية.
وأكد أن الشركة وفرت خلال العام الجارى ألف وظيفة، ليصل إجمالى العاملين بها إلى 4400، مقارنة بـ3400 فى 2015.
وألمح إلى أن زيادة أعداد الموظفين فى مجالات الكول سنتر والتعهيد لجميع الشركات والتوسع خارجياً يسهمان فى زيادة معدلات النمو، خاصة أن القطاع من أكثر الصناعات الجاذبة للاستثمار، وتسعى الشركة للتوسع فى عدة محافظات جديدة الفترة المقبلة.
وأضاف أن البنية التحتية لصناعة التعهيد فى مصر قوية جداً، مقارنة بعدد كبير من دول العالم المتقدمة، مثل الهند من حيث التكنولوجيا والكوادر البشرية التى تعمل فى هذه الصناعة.
وتعاقدت «wasla»، مؤخراً، مع 18 شركة فى مجالات الأغذية والاتصالات والعقارات بالأسواق العربية والمحلية، أبرزها «داماك العقارية» فرع قطر، و«Alico» فى دبى، وسلسلة مطاعم كرييف، ليصل إجمالى عملائها أكثر من 85 محلياً وخارجياً.
وحدد «رياض» أبرز التحديات التى تواجه الشركة بالسوق المحلى فى الانتقال المستمر للعمالة من شركة لأخرى، وهو ما يتطلب من الشركة العديد من الإجراءات القانونية الخاصة بالتأمين على العمالة، مطالباً بإبرام بوليصة تأمين جماعية على الموظفين وليس على الأفراد.
وأوضح أن التحدى الثانى يتمثل فى ارتفاع تكلفة الاتصالات بين مصر والدول العربية، وهو ما يؤثر سلباً على الإيرادات، خاصة أن «wasla» تخطط للتوسع وجذب عملاء جدد من الأسواق الخارجية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/21/946999