منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“السكة الحديد”  تشدد إجراءات التأمين بجميع منشآتها


أصدر  المهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية تعليماته لجميع مسئولي الهيئة باتباع التعليمات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الأفراد وتأمين جميع المنشأت بالهيئة من الكباري والورش وأبراج المراقبة والمحطات والأحواش والمخازن والقطارات واماكن تخزين القطارات وذلك بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات والأمن الإدارى وفروعه بمناطق الهيئة المختلفة.
شدد شوشة على جميع قطاعات الهيئة باتباع انظمة السلامة والوقاية من أخطار الحريق ومراجعة دائمة للأدوات المستخدمة في اطفاء الحرائق، فضلا عن  تأمين البوابات والأسوار والجراجات وتواجد المسئولين في غرفة العمليات بصفة مستمرة والتنبيه بمرور الملاحظين والخفراء على السكك بصفة دائمة والمتابعة الدقيقة والمستمرة لمسير القطارات بكافة أنواعها والتأكد الدائم من سلامتها قبل التشغيل.
ووجه رئيس الهيئة مسئولي المبيعات وخدمة العملاء بالهيئة بالفحص المستمر للحفاظ على أموال وأملاك الهيئة وانتشار جميع مفتشي التذاكر على مدار 24 ساعة في جميع القطارت وامام شبابيك التذاكر وكذلك انتشار جميع مفتشى خدمة العملاء على الأرصفة والتنسيق مع إدارة الشرطة لمنع تواجد الركاب داخل الورش بين السكك.
 ويهيب شوشة بجميع السادة المواطنين بالتعاون مع الهيئة والشرطة في حال اكتشافهم أي اجسام غريبة تثير الشك بإبلاغ الجهات المعنية فورا.
وناشد شوشة الجمهور بالحفاظ على ممتلكات الهيئة حيث إنها ملك للراكب وهو المتنفع الأول منها.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/21/948134